خالد صلاح

أشغال بدنية شاقة لنجوم الإسماعيلى فى المران الصباحى استعداداً لإنبى

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:21 م
أشغال بدنية شاقة لنجوم الإسماعيلى فى المران الصباحى استعداداً لإنبى ريكاردو المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مران بدنى شاق كان عنوان المران الصباحى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة إنبى المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالجولة الــ28 بمسابقة الدورى المحلى، المران أشرف عليه رودلفو ومحمد سعد مدربا الأحمال والذى اشتمل على مجموعة من الحصص التدريبية الشاقة، والتى من شأنها الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وخاض اللاعبون تدريبات كان أبرزها الجرى حول الملعب والقفز عبر الحواجز، وسط إصرار من اللاعبين على نيل ثقة الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى “هيرون ريكاردو”، وأدى حراس المرمى تدريبات على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات وذلك تحت إشراف مدربهم سعفان الصغير.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه أسامة إبراهيم أمام الفريق البترولى بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب اللاعب عن مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة والعشرين للمسابقة بعدما حصل على الانذار الثالث خلال مشاركته بمباراة الأهلى التى خسرها الدراويش بثلاثية دون رد فى الجولة 26 للمسابقة.

وعبر البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى عن رضاه عن أداء اللاعبين برغم التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى إطار منافسات الجولة الــ27 بمسابقة الدورى المحلى، وأضاف ريكاردو فى تصريحات عقب اللقاء "روح اللاعبين اعتبرها من أهم المكاسب، بجانب مشاركة اكثر من لاعب كانوا خارج الحسابات فى الفترة الماضية".

وواصل، اللاعبون بدأو فى استيعاب جانب من خططى، ومع الوقت سيظهر ذلك على النتائج بشكل إيجابى خلال الفترة المقبلة"، واستكمل مدرب الإسماعيلى "معدل أعمار اللاعبين جيد للغاية هم فقط يحتاجون لمزيد من الانسجام، سأسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأزمة الأهم للفريق وهو غياب الفاعلية الهجومية رغم السيطرة على مجريات اللعب.

واختتم ريكاردو حديثه قائلا "لدينا أمور مهمة هذا الموسم وهو تحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى واعد الجماهير بأن الفريق سيظهر بشكل مغاير تماما الموسم الجديد".

وانتهت أحداث مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدورى الممتاز، ليرتفع رصيد المقاولون للنقطة الـ48 فى المركز الثالث للدورى، كما يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 31 فى المركز العاشر بجدول الدورى .

تقدم الإسماعيلى فى الدقيقة 7 عن طريق محمد سمير لكن نجح المقاولون فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 42 عن طريق أحمد الشيمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة