هيئة ضمان جودة التعليم تشيد بالاهتمام غير المسبوق بالملف في مصر.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 02:35 م
هيئة ضمان جودة التعليم تشيد بالاهتمام غير المسبوق بالملف في مصر.. فيديو يوهانسن عيد
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت يوهانسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، إن الاهتمام فى الفترة الأخيرة من القيادة السياسية غير مسبوق فى ملف التعليم. وأشادت يوهانسن عيد، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح، المذاع على فضائية اكسترا نيوز، مع الإعلامية خلود زهران، بتوجيهات الرئيس السيسي، واهتمامه بكل التفاصيل التى تم تنفيذها فى كافة المجالات من قبل جميع الوزارات .
 
 
 
 
وأشارت رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، إلى أن الهيئة ضلع مكون للعملية التعليمية من حيث الجودة، موضحة أن طفرة الاهتمام بجودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية هدفها أن يصبح التعليم مواكبا للعالم كله.
 
وتابعت رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، أن الرئيس يهتم بأدق التفاصيل منها البنية التحتية وخاصة تكنولوجيا المعلومات، وتوفير كافة الوسائل فى الجامعات الأهلية، والاشتراك مع الجامعات الأجنبية أدى إلى وجود طفرة كبيرة جدًا فى التعليم المصرى.

ومن جانب آخر، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية نجحت في بناء الجامعة المصرية اليابانية كأحد الصروح العلمية والتي تهدف لزيادة جودة التعليم في مصر، مؤكدا أن مصر تستحق أجيال قادرة على التعلم وإنتاج المعرفة لكي تنهض وتنضم لمصاف الدول المتقدمة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في كلمة خلال افتتاح عدد من المشروعات التعليمية في الإسكندرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أن نظام التعليم في مصر لم يشهد تطويرا خلال سنوات عديدة، مشددا على ان الدولة تتيح التعليم للجميع دون تمييز.

وأشار "مدبولي" إلى أهمية الربط بين البحث العلمى والصناعة والتقدم لتلبية متطلبات التنمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة