رصاصة طائشة تصيب رأس امرأة أمريكية تغير حياتها.. اعرف القصة

الخميس، 17 سبتمبر 2020 02:27 ص
رصاصة طائشة تصيب رأس امرأة أمريكية تغير حياتها.. اعرف القصة المرأة المصابة على كرسى متحرك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيرت حياة جريسيا هيرنانديز البالغة من العمر 34 عامًا، رأسا على عقب ، بعد إصابتها برصاصة نافذة في رأسها، خلال عودتها إلى منزلها بعد قضاء ليلة مع أصدقائها، حيث سمعت أصوات طلقات نارية وأصابت إحداها رأسها بينما كانت تقود سيارتها لتفقد الوعى بعد ذلك ويتم نقلها إلى المستشفى وينصحها الأطباء بعدم إزالتها لأنه أصابت جزء خطير في الدماغ.

المرأة جالسة على كرسى متحرك بعد الإصابة
المرأة جالسة على كرسى متحرك بعد الإصابة

وذكر موقع محطة WBTV  التابع لشبكة CBS الأمريكية، أن المرأة أم لثلاثة أطفال كانت عائدة إلى المنزل بعد قضاء ليلة مع أصدقائها في الخارج، خلال رجوعها اخترقت رصاصة نافذة السيارة وأصابتها في رأسها وبعد ما يقرب من عام ، لا تزال  تعاني، حيث إنها لا تستطيع السير ، حيث استقرت الرصاصة في رأسها، وخضعت مؤخرًا لعملية جراحية ثانية في الجمجمة.

وتسبب الحادث في عدم التحاق أبنتها بالجامعة العام الحالي ، حيث تمكث لرعاية والدتها وقالت ناتالي مارتينيز، ابنة المرأة المصابة: "الآن علي أن أعتني بها بدلاً من رعايتها لي، لا نعرف حتى الأن من فعل ذلك و إذا عرفنا من فعل ذلك لكان بإمكاننا على الأقل الحصول على القليل من السلام لكننا لا نعرف وإن تلك الحادثة غيرت حياتنا، كنت قد بلغت الثامنة عشرة من عمري، سأذهب إلى الكلية وكل شيء ، ثم أخذ مطلق النار ذلك مني".

وأوضحت أن والدتها التي كانت تتحدث باللغتين الإنجليزية والإسبانية، تكافح الآن للتحدث باللغة الإسبانية فقط، ورغما من ذلك تقوم أبنتها أن والدتها لديها القوى للتعافى من ذلك الحادث.

وأشار التقرير، أن المرأة أجبرت على إرسال ابنها الأصغر للعيش مع أحد أفراد الأسرة بسبب الصعوبات المالية الناجمة عن عدم قدرتها على العمل، حيث تواجه الأسرة فواتير طبية بآلاف الدولارات.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة