3 أسباب تُصعب مهمة ريال مدريد ضد سوسيداد فى افتتاح الليجا

الخميس، 17 سبتمبر 2020 08:00 ص
3 أسباب تُصعب مهمة ريال مدريد ضد سوسيداد فى افتتاح الليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة ريال سوسيداد فى إفتتاح مشوار الدفاع عن لقب الليجا الذى توج به الموسم الماضى 2019/2020، ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال سوسيداد فى ملعب "الأنويتا" الاحد المقبل، بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، ووفقاً لما نشره موقع "ديفينسا سينترال"الإسباني، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيبدأ منافسات الموسم الجديد من الليجا، بواحدة من المواجهات الصعبة ضد سوسيداد لـ 3 أسباب هى ..

السبب الأول، سيطرة القوة والندية على مواجهات ريال مدريد ضد سوسيداد دائماً، وإقامة المباراة على ملعب "الانويتا" معقل الأخير.

السبب الثانى، دخول ريال مدريد المباراة فى تحدى كبير، لتعويض الهزيمة التي تلقاها من سوسيداد بنتيجة 3-4 وإقصاءه من بطولة كأس الملك الموسم الماضى على ملعب سانتياجو برنابيو.

اما السبب الثالث، تواجد ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي السابق، والذي أنتقل إلى إقليم الباسك في الصيف الجاري، وكان مؤثرًا في إقصاء الميرنجي من دوري أبطال أوروبا أمام السيتيزن الذي كان يلعب سيلفا في صفوفه حينها.

يُذكر أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وسوسيداد في الدوري، كانت على ملعب الأنويتا أيضًا وفاز فيها الملكى بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت المباراة في طريقها للتعادل قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة