خالد صلاح

محافظة الجيزة تتسلم 26 ألف طلب تصالح وتؤكد: تسجيلها على قاعدة بيانات

الخميس، 17 سبتمبر 2020 02:27 م
محافظة الجيزة تتسلم 26 ألف طلب تصالح وتؤكد: تسجيلها على قاعدة بيانات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت محافظة الجيزة، أن كل الطلبات التى تقدم للأحياء والمدن والإدارات المحلية، تسجل بالكامل فى قاعدة بيانات بكل حى ومدينة، ويتم تجميعها بشكل يومى لعرض تقرير يومى على اللواء احمد راشد محافظ الجيزة.
 
واضافت المحافظة، أن إجمالى ما تم تسلمه من المواطنين من طلبات حتى الأن، 26 ألف طلب تصالح، وتم تحصيل ما يقرب من 500 مليون جنيه.
 
واشارت محافظة الجيزة، أنه يتم تسلم الطلبات من المواطنين فى ملف لحفظ الملف ويتم تسليم صور من الأصول حتى لا يفقد المواطن أى أصول للأوراق حال فقدان أى من الملفات بسبب كثافة الاقبال، بالإضافة إلى امكانية استكمال اوراق المواطنين خلال الفترة الذى حددها رئيس الوزراء.
 
وفى السياق شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد اليومى وحتى مغادرة أخر مواطن بالمراكز التكنولوجية ومتابعة أعمال لجان ملف التصالح وتذليل كافة العقبات أمامهم تسيهلاً على المواطنين بإعتباره أحد الملفات الحيوية والهامة التى تقع على رأس أولويات الدولة.
 
جدير بالذكر أن محافظ الجيزة قد اتخذ العديد من الإجراءات والتسهيلات لدفع العمل بملف التصالح فى مقدمتها اقرار اسعار مناسبة لقيم التصالح تتناسب مع كافه مناطق المحافظة كما تم إلغاء الراحات والعمل خلال الفترة المسائية وأيام العطلات لقبول أكبر عدد من الطلبات.
 
موضحا أنه تم التوجيه بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لتقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات المحددة بالقانون، مناشدا المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح بشأن مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة