أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية: مد العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح للسابعة مساء

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:59 م
محافظ القليوبية: مد العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح للسابعة مساء اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة مفاجئة لعدد من المراكز التكنولوجية بمدن بنها وكفر شكر وحي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة الإجراءات الخاصة باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء وكيفية التعامل مع توافد المواطنين لسداد رسوم الجدية قبل انتهاء المدة المحددة.

وأكد المحافظ، على رؤساء المدن بتسهيل الإجراءات على المواطنين عند استلام الطلبات وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والرد على استفساراتهم.

وشدد المحافظ، على توفير وسائل الراحة للمواطنين (مقاعد ومظلات للوقاية من أشعة الشمس)، كما حرص على الاستماع إلى أراء المواطنين وأبرز المعوقات التى تواجههم ونسب التخفيض التى تم إقرارها، مشيرًا إلى أنه تم تخفيض قيمة مقابل التصالح في بعض المخالفات إلي 50 % من القيم الواردة بالقرارات السابقة استكمالا للتسهيلات التى تقدمها المحافظة للمواطنين وتحفيزا لهم على استكمال الإجراءات ومراعاة للبعد الاجتماعى.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم مد العمل بالمراكز التكنولوجية العاملة في استقبال طلبات التصالح بكافة مدن المحافظة حتى السابعة مساء مع استمرار العمل يومي الجمعة والسبت، وذلك تيسيرا على المواطنين نظرا للإقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح، كما تم إتاحة إمكانية الدفع بعدد من البنوك لتخفيف التزاحم على الأحياء ومراكز خدمة المواطنين وسرعة تسليم الأوراق.

وجدير بالذكر  أن العمل بالمراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والأحياء في الفترة الحالية يسير على قدم وساق فى استقبال المواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، هذا فضلا عن أعمالها المعتادة فى تلقى شكاوى وطلبات المواطنين والتعامل الفورى معها بالتنسيق والتعاون مع كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

 

محافظ القليوبية يتفقد المراكز التكنزلزجية

محافظ القليوبية يتفقد المراكز التكنزلزجية

 

محافظ القليوية خلال الجولة
محافظ القليوية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة