السلطات المكسيكية تحقق فى نفوق 137 من "كلب البحر" ملقاة على الشواطئ.. صور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:34 م
السلطات المكسيكية تحقق فى نفوق 137 من "كلب البحر" ملقاة على الشواطئ.. صور 137 جثة لكلب البحر فى شواطئ المكسيك
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق السلطات البيئية المكسيكية فى النفوق الغامض لحوالى 137 من "كلب البحر"، التي تم العثور على جثثها بالشواطئ المكسيكية، ويحقق المدعى الفيدرالى لحماية البيئة فى المكسيك، فى الأسباب التى أدت إلى النفوق، على شواطئ باجا سور كاليفورنيا.

وأشارت صحيفة "سين امبارجو" المكسيكية إلى أن السلطات البيئية قامت بتفعيل بروتوكول الاهتمام بتقطيع الثدييات البحرية فى 4 سبتمبر، حيث استردت 137 جثة.

المكسيك
المكسيك

 

وتعتبر هذه الجريمة غامضة، فلم يظهر البحث علامات من أصل بشرى سببها معدات الصيد أو ضربات أو قطع ناجم عن نوع من القوارب، وبالمثل ، تم أخذ عينات من أنسجة المخ والرئة والقلب والكبد والكلى ودهون الجسم من 4 جثث لتحديد الأسباب المحتملة للنفوق.

جثث كلب البحر
جثث كلب البحر

 

والخطير في الأمر، أن الحيوانات البحرية المقتولة، قد تندرج قريبا ضمن فئة الحيوانات المهددة بالانقراض، ولم تتوصل الشرطة المكسيكية حتى الآن إلى أي خيط أو دليل، يكشف سر تلك الجريمة الغامضة المروعة.

كلب البحر فى المكسيك1
كلب البحر فى المكسيك1

 

كما لفت التقرير كذلك إلى أنه لم تكن هناك علامات تدل على تعرض كلاب البحر النافقة، للتصادم مع قوارب مثلا، وأشار مكتب حماية البيئة المكسيكي في بيان رسمي، إلى "أنه تم جمع عينات من أنسجة بعض الجثث الخاصة بأسود البحر النافقة، وذلك من أجل تحليلها أملا في معرفة سبب نفوقها".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة