خالد صلاح

نانسي بيلوسي تهاجم ترامب بعد وصف الديمقراطيين بأنهم بـ"بلا قلب"

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 08:55 م
نانسي بيلوسي تهاجم ترامب بعد وصف الديمقراطيين بأنهم بـ"بلا قلب" نانسي بيلوسي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما انتقد الديمقراطيين ووصفهم بأنهم "بلا قلب" في تعاملهم مع الأمريكيين المتضررين من الفيروس التاجي، والذين يحتاجون للمساعدات المالية من قبل الحكومة.

وأصدرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي والزعيم الديمقراطي في مجلس الشيوخ تشاك شومر، بيانا، بعد تغريدة ترامب التي دعا الجمهوريين إلى "البحث عن أرقام أعلى بكثير" في حزمة الإغاثة للمتضررين من فيروس كورونا، حيث جاء في البيان :" نحن متشجعون أنه بعد شهور من إصرار الجمهوريين في مجلس الشيوخ على تقليص الاحتياجات الهائلة للشعب الأمريكي، يدعو الرئيس ترامب الآن الجمهوريين إلى البحث عن أرقام أعلى بكثير في حزمة الإغاثة القادمة من فيروس كورونا".

وأضاف البيان :"نتطلع إلى سماع مفاوضي الرئيس أنهم سيقابلوننا أخيرًا في منتصف الطريق بمشروع قانون يعادل الأزمات الصحية والاقتصادية الهائلة التي تجتاح أمتنا... بحلول نهاية الأسبوع، سيكون 200 ألف أمريكي قد ماتوا بسبب فيروس كورونا... تعتمد حياة وسبل عيش الشعب الأمريكي على تخلي الجمهوريين عن هوسهم بفعل أقل قدر ممكن بينما ينتشر فيروس كورونا في أمتنا ".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

 

وفي وقت سابق، حث الرئيس دونالد ترامب الجمهوريين اليوم الأربعاء على دعم إجراءات تحفيز أكبر لدعم الاقتصاد الذي لا يزال الوباء يقضي عليه، وقال في تغريدة: "اذهبوا إلى الأرقام الأعلى من ذلك بكثير ، أيها الجمهوريون ، كل هذا يعود إلى الولايات المتحدة على أي حال (بطريقة أو بأخرى!)، مضيفا :"الديموقراطيون بلا قلب.. إنهم لا يريدون منح مدفوعات تحفيزية للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى المال، والذين لم يكن ذنبهم أن الطاعون الصيني".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة