خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد يسعى لتدعيم صفوفه بـ6 لاعبين فى ميركاتو الصيف

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 06:51 م
منافس الأهلى.. الوداد يسعى لتدعيم صفوفه بـ6 لاعبين فى ميركاتو الصيف سعيد الناصيري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوى المغربى، أنه يسعى للدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر بلاعبين جدد استعدادا لاستحقاقات الموسم الكروي المقبل 2020-2021، وقال الناصيرى في تصريحات نشرها موقع" le360" المغربى، أن الوداد في حاجة ماسة لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا أنها ضرورة ملحة من أجل أن يظهر فريقه بشكل جيد الموسم المقبل .

أضاف رئيس نادى الوداد أن الإدارة الفنية للوداد تسعى لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بلاعبين جدد محددا سقف عدد تعاقدات الفريق في 5 أو 6 لاعبين،  مشيرا إلى أن القيمة المالية المرتفعة للصفقات لن تكون عائقا أمام الوداد موضحا أن النادى قادر على مواجهة كل التحديات مستقبلا خاصة وأن التعاقدات الأخيرة لم تكن في المستوى.

من ناحية أخرى، قرر الأرجنتيني أنجيل جاموندي، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، مؤخرا ضم 12 لاعبا جديدا للفريق خلال تدريبات الفريق المقبلة استعدادا لاستكمال منافسات الدورى المغربى.

وقال موقع 360 LE سبورت المغربى، إن الأرجنتيني ميجيل جاموندي قرر ضم 12 لاعبا من فريق الشباب بتدريبات الفريق الأول لاختيار الافضل منهم، لعدم اقتناعه بمستوى عدد من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إضافة لعدم جاهزية لاعبين أخرين الذين يتماثلون للشفاء من فبروس "كورونا" المستجد .

وافقت اللجنة التنفيذية بالكاف على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة