خالد صلاح

طرح الموسم الثانى من Criminal لكيت هارينجتون.. ومؤشرات المشاهدات مرتفعة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:12 م
طرح الموسم الثانى من Criminal لكيت هارينجتون.. ومؤشرات المشاهدات مرتفعة Criminal
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما Criminal بطولة الممثل العالمي كيت هارينجتون، الموسم الثاني من السلسلة اليوم عبر منصة نتفليكس، ليحظى باستقبال كبير من قبل مشاهديها ومتابعيها، وسرعان ما حقق المسلسل تقييمات عالية من قبل النقاد والمشاهدين لحبكته الدرامية المتشابكة.

Criminal
 

وتدور أحداث الموسم الثاني حول مشتبه به في عدد من القضايا وهو "كيت هارينجتون"، يجلس في غرفة الاستماع في المحكمة تحت ضغط شديد للاعتراف بتفاصيل القضايا المتورط فيها، وكان الموسم الأول من السلسلة قد حقق عدد مشاهدات كبير.

 

وفى تصريحات سابقة، لـ هارينجتون، نجم GOT "جون سنو" لـ موقع " The Hollywood Reporter" حول الموسم الثامن والأخير من المسلسل التليفزيونى الأشهر، قال "هارينجتون" إنه فوجئ بذلك تمامًا، على الرغم من أنه يمكنك رؤية هذا المسار للأحداث منذ بداية أولى حلقات الموسم، لكنها لا تزال صدمة كبيرة لي".

292178-كيت-هارينجتون

وبسؤاله عن المشهد الأخير من سلسلة HBO، قال "هارينجتون" احببته، عندما قرأته ، وما جعلني أبكي الجملة التي كتبت على الورقة  "End of Game of Thrones" ،  ونهاية جون سنو بهذه الطريقة، الشخصية التي أحببتها لسنوات كثيرة، وكانت تعني الكثير بالنسبة لي، ورؤيته يتخطى العديد من المواقف التي ساعدت في أن ينضج فكريا في العمل كان بالنسبة لى شيء صادق".

وكشف " هارينجتون " أيضًا أنه لم يكن سعيدًا لأن أريا كانت الشخصية التي قضت على ملك الليل، وأكد أنه كان غاضبًا قليلاً ، وذلك لأنه أراد أن يقتل ملك الليل بنفسه، خاصة أنه تم تحضير شخصية جون سنو طوال المواسم للقيام بذلك، لكنني بالتأكيد كنت سعيدًا جدًا لـ آريا.
 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة