خالد صلاح

صفحة شهيد كمين نزلة قليوب بالدائرى تتحول إلى ساحة عزاء.. صور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:56 ص
صفحة شهيد كمين نزلة قليوب بالدائرى تتحول إلى ساحة عزاء.. صور شهيد كمين نزلة قليوب من الدائرى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت صفحة الشهيد مصطفى عبد الجليل، النقيب بالإدارة العامة للمرور، إلى صفحة عزاء لنعيه، والذى توفى أثر قيام سائق أتوبيس بدهسه للهروب من الكمين بمنطقة نزلة قليوب على الدائرى، حيث قال صديق له يدعى يوسف عبيد على صفحته الشخصية: "دقيقة كان بيضحك وفى الدقيقة التانية كان الله يرحمه، الموت مبيخبطش ولا بيستأذن، الرائد مصطفى من أنضف وأجدع الضباط اللى طلعت معاهم خدمة، كنت مثل للاحترام والجدعنة الله يرحمك يارب".

وقال صديق آخر: "أقسم بالله كان من أفضل وأرقي الشخصيات التي تعاملت معها في شمال سيناء كان مثالا يحتذى به في كل شئ وكان نعم الأخ والصديق والزميل، وكان إنسانا متدينا خلوقا وطنيا محبا لكل من حوله رحمه الله عليه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأنزل على أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما تحولت صفحات مدينة شبين القناطر" فيس بوك "، إلى نعى الشهيد وينتظر أهالى مدينة شبين القناطر وصول الجثمان لدفنه بمقابر الأسرة.

كان قد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بتعرض ضابط شرطة للدهس على الدائري وانتقلت قوات الأمن وتبين استشهاد الضابط وإصابة أمين شرطة إثر قيام قائد أتوبيس بالاصطدام بالضوابط هربا من كمين على الدائرى بنزلة قليوب.

كان قد انتقل مدير أمن القليوبية، اللواء فخر العربى، والعميد عبد العظيم سعيد مدير الإدارة العامه لمرور القليوبية، لمكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق.

نعى الشهيد 1

نعى الشهيد 

 

نعى الشهيد 2
صفحة النقيب مصطفى 

 

نعى الشهيد 3
الشهيد مصطفى عبد الجليل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة