أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يؤكد استعداده للمناظرة الانتخابية.. ويسخر من بايدن: يختبئ فى المنزل

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 05:27 م
ترامب يؤكد استعداده للمناظرة الانتخابية.. ويسخر من بايدن: يختبئ فى المنزل دونالد ترامب وجو بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يستعد كل يوم للمناظرة الانتخابية القادمة مع منافسه الديموقراطي جو بايدن بينما اقترح مرة أخرى أن يخضع بايدن لاختبار المخدرات قبل المناقشة لمعرفة ما إذا كان "سيأخذ شيئًا ما يعطيه بعض الوضوح " وفقا لما قاله.

وسأل ترامب عن المناظرات الرئاسية المقبلة التي من المقرر عقدها في كليفلاند بولاية أوهايو في 29 سبتمبر، قال: "أستعد كل يوم من خلال القيام بما أفعله فقط"، مشيرًا إلى أنه يسافر عبر البلاد، وأضاف: "لقد كنت في كل مكان، وأشاهد هذا الرجل جالسًا في المنزل" في إشارة إلى جو بايدن، الذي قال إنه "دائمًا يبقى مختبئ في قبو منزله".

ووفقا لفوكس نيوز، فإنه على الرغم من ذلك صرح ترامب إنه خلال المناظرة الفردية في 15 مارس بين بايدن والمرشح الديمقراطي السابق السناتور بيرني ساندرز ، كان بايدن"على ما يرام"، ثم تسائل عما إذا كان بايدن يتناول الأدوية لتحسين أدائه في المناظرة - وهو موضوع أثاره مرارًا وتكرارًا في الأسابيع العديدة الماضية، بينما دعا إلى اختبار المخدرات الإلزامي قبل مناقشات الانتخابات العامة.

وفي نفس السياق، قال ترامب: "ماذا فعل؟ ماذا حدث له فجأة؟ لأنه كان على ما يرام، لقد كان نقاشًا مملًا بشكل غير عادى، لكنه اجتازه وكان هناك شيء غريب فى رأيى".

وأكد ترامب إنه هو الآخر سيخضع لاختبار المخدرات قبل المناقشات، قائلا: "ساقوم بالاختبار أيضا لكن جو النائم لابد وقد تناول شيئا" وأضاف ساخرا: "ربما 15 فنجان من القهوة".

كما انتقد الرئيس ترامب زميلة بايدن في فريقه الرئاسي في الترشح، السناتور كامالا هاريس وهي ديمقراطية من كاليفورنيا، التي أطلقت أيضًا محاولة رئاسية في هذه الدورة، قائلا: "لقد رأيته في المناظرة مع أشخاص آخرين، بما في ذلك كامالا، ولم يعامله أحد بشكل أسوأ منها، ووصفه بالعنصري.. أعتقد أنها ليست خيارًا جيدًا، مقارنة بمايك بنس، الذي كان نائب رئيس عظيمًا".

في الشهر الماضي، نفت حملة بايدن أن يكون نائب الرئيس السابق أي مخدرات خلال المناقشات وقال أندرو بيتس، المتحدث باسم حملة بايدن، لشبكة فوكس نيوز: "نعلم أنه أمر لا يصدق بالنسبة لدونالد ترامب، لكن جو بايدن يمكنه التحدث بصدق دون تلقي جرعة من مصل الحقيقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة