خالد صلاح

رسومات على أكشاك الكهرباء.. ورئيس "دمياط الجديدة": نهتم بالجزء الجمالي.. فيديو

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 12:45 م
رسومات على أكشاك الكهرباء.. ورئيس "دمياط الجديدة": نهتم بالجزء الجمالي.. فيديو المهندس محمد رجب
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، تفاصيل مبادرة جهاز المدينة لتجميل أكشاك الكهرباء.
 
 
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، ON، إن مبادرة الجهاز لتجميل أكشاك الكهرباء، هي فكرة جاءت بالتعاون مع جامعة دمياط بكليات الفنون التطبيقية والتربية النوعية للاستفادة من خبراتهم.
 
وتابع : "نستهدف الظهور بمظهر حضارى مميز، وخاصة لموقع  المدينة، وجاءت فكرة تجميل أكشاك الكهرباء من خلال ألواح فنية وإبداعية، والحفاظ على الشكل الجمالى للمدينة، وتم التوصل لأفضل اللوحات الجمالية، وساهم ذلك في مظهر حضاري مميزة وسنسير على هذا النهج، ويتم تعميم التجربة على باقى الأكشاك.. هناك اهتمام كبير بالجزء الجمالي".
 
وقال المهندس محمد رجب، إن مدينة دمياط الجديدة في الفترة الأخيرة شهدت مشروعات قومية كبيرة جدًا، وتطور كبير جدًا في أعمال الطرق والرصف وأعمال الميادين، وكان لا بد لها من الظهور بمظهر حضاري مميز لأنها مدينة ساحلية وموقعها مميز.
 
وأوضح أن هدف المبادرة تجميل أكشاك الكهرباء بحيث تكون لوحات فنية مبدعة تلفت نظر السادة الزائرين للمدينة، موضحًا أنه تم الاتفاق مع الكليات وبعض الخبرات الخارجية من الخارج ووصلنا لأفضل الحلول والأشكال وهو ما ساعد على نقل المدينة بالتوازي مع الميادين الموجودة في المدينة وأعطت مظهر حضاري مميز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة