خالد صلاح

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 12:31 م
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة ضبط محاولة تهريب
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الجمارك بالإداره الأولى بمبنى الجمارك رقم 1 بمطار القاهره الدولى، برئاسة محمد لطفي عامر مدير الإدارة، من ضبط محاوله تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003، وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118لسنة 1975.

فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة ركاب طائرة العربية القادمة من الشارقة، اشتبه محمد الهادي رئيس قسم اللجنة الجمركية في راكب مصرى أثناء محاولته الخروج من صالة الوصول بحقائبه. وبسؤاله عما إذا كان يحمل في حقائبه ما يستحق عنه رسوما جمركية أجاب بالنفي، وبالعرض على محمد لطفي عامر مدير إدارة الجمرك قرر تكليف علاء شحاته مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول، ومحمود فتحي مأمور الجمرك لتفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود 45 علبة تليفون iPhones فارغة دون التليفونات، وتم توسيع دائرة الاشتباه مما أسفر عن العثور على التليفونات داخل حقائب راكب آخر مخبأة بين طيات الملابس وهو يحاول الخروج بها.

قرر الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مبنى الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، والعرض على  إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

ضبط محاولة تهريب (1)
 
ضبط محاولة تهريب (2)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة