أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: انتقال بدر بانون يكلف الأهلى 5 ملايين دولار فى 3 سنوات

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 12:06 م
تقارير مغربية: انتقال بدر بانون يكلف الأهلى 5 ملايين دولار فى 3 سنوات بدر بانون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اتفاق النادى الأهلى مع المغربى بدر بانون، مدافع الرجاء المغربى فى فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقالت صحيفة "هسبورت" المغربية إن العقد الذي يجمع بانون مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، سيحصل بموجبه الرجاء الرياضي على مليوني دولار فيما يحصل اللاعب على ما يقارب ثلاثة ملايين دولار مقسمة على سنوات العقد.

وكانت صحيفة "هسبورت" المغربية، قد أشارت إلى أن الأهلى والرجاء اتفقا على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لتصبح عند اكتمالها إحدى أبرز الانتقالات بين الدوريين المغربي والمصرى مقابل مبلغ مالى كبير، لم يتم الكشف عنه. 

وأشارت الصحيفة إلى أن حسم الرجاء صفقة مروان الهدهودى، المنتظر أن يلتحق بالفريق "الأخضر" عقب نهاية الموسم الحالى من الدفاع الحسني الجديدى، جعلت الرجاء يوافق على السماح برحيل أحد الأعمدة الرئيسية.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين تتم منذ فترة فى سرية تامة، خاصة أن الفريقين معا يخوضان آخر مباريات الدوريين المغربي والمصري ويحضران لمباريات حارقة لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشددت الصحيفة على أن صفقة انتقال بانون إلى الأهلي المصري، حال اكتمالها رسميا، تؤكد أن الدورى المغربى "سوق" للأندية المصرية بعد رحيل كل من محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وحميد أحداد فى وقت سابق لتقوية الأندية المحلية على حساب الأندية المغربية، خاصة خلال المواجهات التي تجمع الطرفين على المستوى القاري.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة