خالد صلاح

"إكسترا نيوز" تعرض فيديو لــ اليوم السابع يفضح سرقة الإخوان أموال التبرعات

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 03:45 م
"إكسترا نيوز" تعرض فيديو لــ اليوم السابع يفضح سرقة الإخوان أموال التبرعات تسجيل صوتى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، تسريبا صوتيا جديدا لــ "فيديو اليوم السابع"، يفضح أمير بسام القيادي الهارب في الخارج، حيث كشف حجم السرقات والاختلاسات داخل أروقة التنظيم الإرهابي، وذلك على حساب شبابها الذين يعانون من الذل في الخارج للحصول على لقمة العيش.

وفي بداية التسجيل الصوتي يقول أمير بسام عضو مجلس شورى جماعة الإخوان: "الدكتور محمود حسين لما جه في آخر الجلسة وأعترف أمامكم جميعًا أنه أخذ ما ليس له حق، هو وإبياري وأستاذ بحيري وأستاذ إبراهيم منير، وكتبوا شقق بأسمهم، ولم يتكلم أحد حقيقة أنا زهدت في الناس اللي موجودة".

وأضاف: "أعترف أمامكم أن هذه الأموال بددت، وفي نفس الوقت يقول إحنا بنشحت عشان نعمل لجنة حقوق إنسان، ويلا شدوا حيلكم وتبرعوا، في أول اللقاء يقول تبرعوا وفي نهايته خدنا ملايين، ولم يتكلم أحد، يعني بيطلع لنا لسانه ولم يتحدث منكم أحد".

وفي نفس التسجيل الصوتي الذي أرسله أمير بسام إلى محمد الدسوقي القيادي بالجماعة، كشف حجم الانقسامات التي تضرب التنظيم، حيث قال: "حقيقة أنا زهدت أن أكون وسط هذا الجمع، مع احترامي الشديد لحضرتك على رأسي من فوق، هيعملوا إيه هيجمدوا يجمدوا، هما عندي ليسوا محل أي اعتبار الآن، ولا هاعتبرهم قيادتي ولا قراراتهم تمثل لي أي شيء، عايزين يفصلوا أو يجمدوا يعملوا كده ويعلنوها على الملأ".

وتابع: "أنا تأخرت لأني أفكر في هذا الأمر ماليًا، وأنا لم أخطأ لأعتذر، ولكن عمليًا أنا تألمت كثيرًا أنا يكون هذا موقفكم من اعتراف صريح بأنه أخذ هذه الأموال، وعربية bmw بـ 100 ألف دولار، وهنا الطلبة بيتذلوا عشان يأخذوا 200 ليرة كل شهر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة