مدرب أرسنال يتحدث عن سبب مشاركة الننى أساسيا أمام ليفربول وفولهام

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:43 م
مدرب أرسنال يتحدث عن سبب مشاركة الننى أساسيا أمام ليفربول وفولهام محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن سر إشراكه للمصرى محمد الننى أساسياً فى مباراتى ليفربول بالدرع الخيرية وفولهام ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: "على مستوى كرة القدم، أعتقد أن محمد النني بحاجة إلى القليل من الإيمان والثقة، كانت لديه بعض الشكوك حول الاعتماد عليه، أجريت الكثير من المحادثات معه، النني يستحق الحصول على الفرصة بالكامل، النني يتدرب كل يوم بأفضل روح ويريد أن يتعلم، ويظهر بشكل جيد".
 
وأضاف المدير الفني لفريق أرسنال: "وظيفتي هي جعل الجميع في أعلى مستوياته وبذل قصارى جهدهم، لدينا بعض الأمثلة مع النني وهولدينج ونايلز، فهم في أفضل حالاتهم، وهذا يُصعب الأمر على بقية اللاعبين، عليهم القتال من أجل المشاركة".

وجه الدولى المصري محمد الننى نجم فريق أرسنال الإنجليزي، الشكر لميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية على منحه الفرصة في التشكيل الأساسى ضد فولهام خلال المباراة التي جمعت الفريقين وإنتهت بفوز الجانرز 0/3، وشارك النجم المصري محمد الننى 90 دقيقة كاملة أمام فولهام فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. 

قال محمد الننى في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لأرسنال، "أشعر بسعادة حقيقية ويجب أن أشكر ميكيل أرتيتا لمنحي فرصة اللعب".

وحول أداء أرسنال ضد فولهام، علق الننى قائلاً، ، "نشعر أننا أكثر عدوانية، مثل كل شخص يريد فقط أن يعطي 100 في المائة".

أضاف، "كان هذا ما فاتنا في آرسنال، لأننا في آرسنال أحببنا دائمًا لعب كرة القدم لكننا لم نهتم بما يكفي لمنح 100 في المائة، لكن الآن يمكننا أن نرى أن الجميع يفعلون ذلك".

وأكمل "يجب على الجميع التبرع بنسبة 100 في المائة لأن هذا نادٍ رائع ويجب على الجميع العمل بجد لدفع هذا النادي للفوز بالدوري الممتاز والفوز بكل شيء ، لأن لدينا لاعبين جيدين ولدينا التسهيلات ولدينا العائلة الجميع رائع في هذا النادي ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة