أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا يؤكد تلقى 70 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء.. فيديو

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 10:04 م
محافظ المنيا يؤكد تلقى 70 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء.. فيديو محافظ المنيا
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة خفضت قيمة التصالح في القرى والنجوع إلى 50 جنيها للمتر، وفقا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح القاضي، خلال لقائه مع مراسل برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن المحافظة تلقت حوالي 70 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء، مشيرا إلى أنه يتم إصدار تعليمات بالتيسير على المواطنين.

ولفت محافظ المنيا، إلى أن الموظفين يستقبلون طلبات التصالح على مدار اليوم، طالما هناك إقبال من قبل المواطنين.
 

وكان أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، أن المحافظة استجابت لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تخفيف العبء على المواطنين بشأن التصالح في مخالفات البناء، وتخفيض سعر التصالح في المتر بالقرى والنجوع والريف إلى 50 مترا، موضحا أنه تم تخفيض سعر المتر لـ50 جنيها بالقرى والنجوع في التصالح لمخالفات البناء بالمحافظة.


وقال محافظ المنيا، في تصريحات تلفزيونية، إن التسهيلات التي أعلنت عنها الدولة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء دفعت العديد من المواطنين إلى الذهاب لتقديم طلبات تصالح، موضحا أن المحافظة تقبل جميع الأوراق من المواطنين بشكل كامل، لافتا إلى أن هناك إقبالا متزايدا من قبل المواطنين على التصالح.

ولفت محافظ المنيا، إلى أن هناك إقبالا متزايدا من قبل المواطنين على التصالح، لافتا إلى أن المحافظة سهلت كل الإجراءات على المواطنين، وهناك انتظام في العمل بالمراكز التي تستقبل طلبات التصالح خلال الفترة الراهنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة