أكرم القصاص - علا الشافعي

حرس الحدود يتقدم على المصرى بهدف شرويدة فى الشوط الأول.. فيديو

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 04:47 م
حرس الحدود يتقدم على المصرى بهدف شرويدة فى الشوط الأول.. فيديو حرس الحدود
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حرس الحدود على المصرى البورسعيدى بهدف دون مقابل أحرزه أحمد شرويدة فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدورى.

وأهدى أحمد شرويدة هدفه لزميله مؤمن زكريا لاعب الأهلى بالإشارة لرقم 8 وهو التيشرت الذى يرتديه لاعب الأهلى وأهدى له قبلة، فى لقاء شهد حماسا شديدا من اللاعبين بهدف إحراز الثلاث نظرا لموقفهم الصعب بجدول الترتيب فى ظل الصراع القوى بين أكثر من خمسة أندية على البقاء بالدورى على رأسها المصرى وحرس الحدود.  

ويحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ولايزال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاسماعيلى والاتحاد السكندرى بخلاف مباراة اليوم.

وشدد محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود على لاعبيه أن مباراة اليوم تمثل عنق الزجاجة للفريق وأن الفوز بها سيمنح الفريق دفعة كبيرة في جدول الدوري ويساهم في إزالة التوتر عن الفريق ، في المقابل طالب على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لتدشين خطة الهروب من الهبوط في المباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة