تعيين الدكتور مجدى محمد نائبا لرئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 01:34 م
تعيين الدكتور مجدى محمد نائبا لرئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع الدكتور مجدى محمد محمد على
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان ، صدور قرار جمهورى بتعيين الدكتور مجدى محمد محمد على نائبا لرئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .يذكر أن الدكتور مجدى محمد محمد على كان يشغل منصب عميد كلية المصايد وتكنولوجيا الأسماك بجامعة أسوان .

من ناحية أخرى كان  الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، قد شهدحفل توقيع عقود تمويل مشاريع التنمية المستدامة لجامعة أسوان، وذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس الذى أقيم بالحرم الجامعى بصحارى، وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، فى تصريحات صحفية، إنه تم إطلاق المرحلة الأولى من مشاريع التنمية المستدامة فى عيد العلم لجامعة أسوان مارس الماضى 2020.

وأضاف الدكتور أحمد غلاب، أنه تم التنظيم لتلك المشاريع التنافسية من خلال فريق عمل برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز عرابى رئيس فريق التصنيف بالجامعة والدكتور أشرف حميدة، والدكتور أيمن سمير،وتحت اشراف الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأوضح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أنه تم الإعلان عن المشاريع والتقدم لها والتحكيم من خلال نظام إلكترونى، ومن خلاله تم اختيار ستة مشاريع فائزة وذلك لخدمة العديد من محاور التنمية المستدامة.

وأشار الدكتور أيمن عثمان، إلى أن تلك المشاريع تخدم استراتيجية الجامعة للتنمية المستدامة وتعمل على تنفيذ رؤية مصر 2030 لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة