أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل..مصرع 12 فى انهيارين أرضيين فى نيبال و21 فى عداد المفقودين.. فيضانات أفريقيا تقتل 200 شخص وأكثر من مليون متضرر.. السعودية تعلن خطة إعادة أداء العمرة تدريجيا

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل..مصرع 12 فى انهيارين أرضيين فى نيبال و21 فى عداد المفقودين.. فيضانات أفريقيا تقتل 200 شخص وأكثر من مليون متضرر.. السعودية تعلن خطة إعادة أداء العمرة تدريجيا أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم  السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء المنطقة والعالم في السطور التالية:-

مصرع 12 فى انهيارين أرضيين فى نيبال و21 فى عداد المفقودين

قال مسؤول حكومى فى نيبال، إن انهيارين أرضيين وقعا بسبب هطول الأمطار الغزيرة واجتاحا قريتين فى البلاد  مما أسفر عن مقتل 12 على الأقل.


 

 

السعودية تعلن خطة لإعادة أداء العمرة تدريجيا

صرَّح مصدر مسؤول فى وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، بأنه بناء على ما رفعته الجهات المختصة بشأن مستجدات المواجهة مع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) فى المملكة .


 

 

فيضانات أفريقيا تقتل 200 شخص وأكثر من مليون متضرر

لقى أكثر من 200 شخص مصرعهم، وتضرر أكثر من مليون آخرين، جراء فيضانات عارمة ناجمة عن هطول أمطار استثنائية فى مجموعة من الدول الإفريقية من السنغال إلى السودان. 

202009090846184618

 

آلاف المتظاهرين يتجهون إلى وسط العاصمة البيلاروسية

توجه آلاف من المتظاهرين،  إلى قصر الاستقلال مقر إقامة رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو وسط العاصمة مينسك.


 

 

الشرطة الأمريكية تعتدى على شاب أسمر بجورجيا وسط صرخات طفله بالشارع.. فيديو وصور

أظهر مقطع فيديو اعتداء الشرطة الأمريكية على رجل من ذوى البشرة السمراء، فى ولاية جورجيا، حيث اعتدى أحدهم على شخص من أصحاب البشرة السمراء وسط صرخات من طفله فى الشارع..


 

 

عزل عام فى إسرائيل لمدة 3 أسابيع بداية من الجمعة لاحتواء فيروس كورونا

وافقت الحكومة الإسرائيلية، على فرض عزل عام لمدة ثلاثة أسابيع لاحتواء فيروس كورونا المستجد، بدءا من يوم الجمعة، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".


 

 

مسلح يهاجم شرطيين فى لوس أنجلوس.. وترامب معلقا: حيوانات يجب ضربها بقوة

هاجم مسلح شرطيين أثناء تأدية عملهما بلوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهرت لقطات فيديو إطلاق النار من قبل المسلح على الشرطين، فيما أكدت شرطة لوس أنجلوس إصابة الشرطيين بالفعل.


 

 

مقتل 4 من الإرهابيين من بينهم قائد خلال عملية أمنية بشمال غرب باكستان

أعلنت قوات الأمن الباكستانية،  القضاء على أربعة من الإرهابيين من بينهم قائدهم خلال عملية أمنية بشمال غرب البلاد.


 

 

إصابات كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ29 مليون حالة والوفيات تصل لـ925 ألف

تخطت أعداد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حول العالم حاجز الـ 29 مليون حالة، حتى كتابة التقرير، وذلك وفق مؤشرات "وورلد ميتر" المعنى برصد البيانات الخاصة بالفيروس المستجد حول العالم.


 

 

الملياردير بلومبرج يعتزم إنفاق 100 مليون دولار لمساعدة حملة بايدن فى مواجهة ترامب

يعتزم الملياردير مايكل بلومبرج، الذى أنفق مليار دولار على محاولته الفوز بترشيح الحزب الديمقراطى لانتخابات الرئاسة للعام الجارى 2020 قبل انسحابه، ضخ مئة مليون دولار لمساعدة حملة المرشح الديمقراطى جو بايدن .


 

 

العثور على حطام سفينة حربية نازية بعد 80 عاما من غرقها بالنرويج.. فيديو وصور

عثرت شركة كهرباء، على سفينة حربية نازية بعد 80 عامًا من إغراقها على يد البريطانيين، بعد أن تعثرت بها أثناء تفتيش خطوطها تحت الماء، وذلك بالقرب من سواحل النرويج.

 

إصابة 90 من عناصر "يونيفيل" بفيروس كورونا فى لبنان

أعلنت قوة الأمم المتحدة المؤقتة فى جنوب لبنان "يونيفيل" إصابة 90 من عناصرها بفيروس كورونا المستجد ، فى وقت يشهد لبنان ازديادا متصاعدا فى تفشى الفيروس خلال الأسابيع الأخيرة.

 

 

فيضانات السودان تتسبب فى تلف 2000 فدان وانهيار 696 منازل بمنطقة الزيداب

أعلنت السودان عن حجم الاضرار الناجمة من ظاهرة النبع نتيجة لفيضان مياه النيل بمناطق الزيداب وتسببها فى انهيار اكثر من ٦٩٦ منزل كليا ،٢٧٠ جزئى بجانب غمر مساحة الفى فدان من اشجار الموالح .

 

 

خفر السواحل التونسى يحبط عمليتى هجرة غير شرعية ويوقف 67 مهاجرا

أحبط حرس الحدود البحرى التونسى فى محافظة مدنين عمليتى هجرة غير شرعية تم على إثرها إيقاف 76 شخصا، وأفاد بيان لوزارة الداخلية التونسية، اليوم أن دورية للحرس البحرى بمدينة جربة ضبطت مركب صيد .

 

 

الأردن يسجل 252 إصابة جديدة بكورونا فى أعلى معدل إصابات يومى منذ بدء الوباء

أعلنت وزارة الصحة فى الاردن، اليوم الأحد عن تسجيل 252 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منها 248 حالة محلية، و4 خارجيّة، حيث تعد أعلى معدل اصابة.

 

 

مقاتلات التحالف تدمر 4 طائرات "بدون طيار" لميليشيا الحوثى فى قاعد الديلمى الجوية

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية فى اليمن،  غارات على أهداف ومواقع عسكرية للميليشيا الحوثية المدعومة من إيران فى أماكن متفرقة بصنعاء.

 

قبرص تعلن إتاحة دخول السفن الحربية الروسية موانئها لأغراض إنسانية

قال وزير الخارجية القبرصى نيكوس خريستودوليديس، إن قبرص تتيح للسفن الحربية الروسية دخول موانئها لأغراض إنسانية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة