أكرم القصاص - علا الشافعي

التنمية الثقافية يمدد الاشتراك فى "المواهب الذهبية" إلى نهاية سبتمبر

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 04:00 م
التنمية الثقافية يمدد الاشتراك فى "المواهب الذهبية" إلى نهاية سبتمبر صندوق التنمية الثقافية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر مد فترة تلقى طلبات المشاركة بمسابقة "المواهب الذهبية" لأصحاب الهمم التى يقيمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية، فى مجالات الموسيقى والغناء، حتى 30 سبتمبر الجارى، كى يتثنى لأكبر عدد من أصحاب المواهب الاشتراك فى المسابقة، وذلك نظرا للإقبال على المسابقة. 

وسيتم فرز الأعمال المقدمة من خلال لجنة مستقلة من المتخصصين هم الدكتور مصطفى محمد "رئيسا"، الدكتورة نسرين رشدى، الدكتورة سحر أمين، الدكتورة سماح إسماعيل، الدكتور مدحت عبد السميع، الدكتور علاء فتحى، الدكتور أحمد محمد عبد الله.

وتتضمن أفرع المسابقة الغناء الفردى، الغناء الجماعى، العزف الموسيقى لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية، إضافة إلى استحداث فرع جديد فى هذه الدورة فى مجال الاستعراض لفئة ضعاف السمع من سن 12 حتى 30 عاما.

وتشترط المسابقة ضرورة أن يكون المتسابق مصرى الجنسية، تقديم أسطوانة dvd تحتوى أحد أعماله الفنية فى حدود 3 دقائق، وفى حالة الاشتراك الإلكترونى يتم التسجيل بالفيديو لهذه الأعمال على موقع صندوق التنمية الثقافية، كما يحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة في المسابقة.

ويحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة، كما تقدم جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فى كل فرع من فروع المسابقة إضافة لميدالية وشهادة تقدير فى حفل الختام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة