Nutella العالمية تتراجع وتعتذر عن تغريدتها حول منتجاتها الغير حلال

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 08:52 م
Nutella العالمية تتراجع وتعتذر عن تغريدتها حول منتجاتها الغير حلال Nutella
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت شركة Nutella العالمية عن تغريدتها التي أحدثت صدي كبير بشأن منتجاتها التي وصفتها بأنها "غير حلال"، وعادت بعد حوالي 16 ساعة من تغريدتها التي نشرتها عبر الصفحة الرسمية للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، لتعلن عن وجود خطأ في التغريدة السابقة بخصوص منتجاتها.

وحرصت الصفحة الرسمية للشركة العالمية على توجيه اعتذار رسمي لكل عملاء الشركة المسلمين في جميع Hنحاء العالم، الذين ثاروا بشأن وجود Hصناف غير حلال في منتجهم المكون من شوكولاتة سائحة بالبندق، وقالت Nutella في تغريدة جديدة لها "جميع مصانع نوتيلا في جميع أنحاء العالم مناسبة للاستهلاك الحلال، وأكثر من 90% من المصانع التي تنتج النوتيلا حاصلة على شهادة حلال، ونحن نسعى لتصديق باقي المصانع بتلك الشهادات، نعتذر عن الخطأ الذي ورد في التغريدة السابقة".

اعتذار نوتيلا Nutella
اعتذار نوتيلا Nutella

وكانت الصفحة الرسمية للشركة الشهيرة في أمريكا، قد ردت على أحد متابعيها بعد ان وجه لها سؤالاً قائلاً "هل منتجاتكم حلال؟، لترد الشركة بتغريدتها الصادمة بأن المنتجات ليست حلال وهو ما اثار موجة غضب عارمة من قبل عدد كبير من عشاق الشوكولاتة السائحة الممزوجة بالبندق.

وسرعان ما تداول عدد كبير من عشاق العلامة التجارية الشهيرة التغريدة عبر حساباتهم الشخصية بموقع تويتر، ليعلنوا عن مقاطعتهم للشركة الأشهر في تصنيع الشوكولاتة الممزوجة بالبندق والتي تمتلك تاريخ في السوق منذ عام 1964.

ووجه أحد المتابعين المسلمين تساؤلاً عن كيفية وجود مادة غير ليست حلال لمنتج لا يتكون من أي منتجات حيوانية، ليرد أخر بإمكانية إضافة الكحول للشوكولاتة ليعطيها الطعم المميز الذي تشتهر بها، وهو ما اثار الكثير من الافتراضات العشوائية لتفسير كيفية تحول المنتج لـ "غير حلال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة