خالد صلاح

الهلال السعودى يواجه باختاكور فى صراع الصدارة بدورى أبطال آسيا

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 07:00 ص
الهلال السعودى يواجه باختاكور فى صراع الصدارة بدورى أبطال آسيا الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق الهلال السعودى، مشواره في دوري أبطال آسيا بالعام الجارى 2020، عندما يلتقى مع باختاكور الأوزبكى، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا  2020.

ويحتل الهلال وصافة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة من جولتين حيث حصد 6 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن باختاكور المتصدر.

وفاز الزعيم في بداية حملة الدفاع عن اللقب الآسيوى على على ضيفه شهر خودرو الإيراني، بهدفين دون رد سجلهما البيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، ثم انتصر على شباب الأهلى دبى بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الفوز جوميز أيضا.

وتستضيف قطر منافسات البطولة التي تقرر في وقت سابق أن تقام بنظام التجمع في دولة واحدة تماشياً مع المستجدات التي فرضها واقع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك باستكمال ما تبقى من مباريات البطولة انطلاقاً من الجولة الثالثة في دور المجموعات.

من جانبه، أكد الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، على جاهزية الزعيم لمواجهة باختاكور الأوزبكى.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة والذى نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية "سنعود لاستكمال قصة النجاح، وهذه مرحلة مهمة من مراحل استمرار تحقيق الطموحات التي نسعى لها قدمنا إلى هنا برغبة الوصول إلى نهائي البطولة، بعد أن حققنا الدوري السعودي".

أضاف مدرب الهلال "مستعدون جيداً لمواجهة باختاكور بعد خوضنا العديد من اللقاءات في الدوري عقب العودة من الجائحة نملك لاعبين متميزين لديهم القدرة على تعويض غياب المصابين بفيروس كورونا وضعنا في خططنا مع بداية الموسم حدوث إصابات للاعبين، ولأننا فريق متميز لدينا البديل الجاهز دائما".

وواصل لوشيسكو تصريحاته قائلا "لفت نظري مستوى باختاكور خلال مشاهدتي لمبارياته، وهو يملك لاعبين بجودة عالية يقدمون كرة هجومية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة