خالد صلاح

إنبى يؤكد موافقة الأهلى على استعارة شريف ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعة

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 03:04 م
إنبى يؤكد موافقة الأهلى على استعارة شريف ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعة محمد شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زكريا السيد، رئيس نادى إنبي، أن الفريق فى بداية الموسم لم يقدم المستوى المطلوب، ولكن النتائج تحسنت بعد ذلك مع حلمى طولان، وقال زكريا السيد فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "بعد فترة التوقف كان هناك تأثير كبير على اللاعبين، فى ظل الإصابات وضغط المباريات، وهناك ظروف صعبة للغاية".

وأضاف رئيس إنبى، "كنا هدفنا استكمال الدورى، ولكن نتعرض لظروف صعبة فى ظل ضغط المباريات، وهناك مباريات كان هناك خط الدفاع بالكامل يعانى من إصابات، وكان الله فى عون الكابتن حلمى طولان، أتمنى استمرار حلمى طولان مدربا مع الفريق لأطول فترة ممكنه، ووقع عقدا معنا لمدة موسمين بدءا من الموسم الحالى ومستمر معنا فى الموسم القادم، ولا صحة لرحيله مطلقا، والشروط الجزائية لا نهتم بها، لأن الجميع يتعامل معه بشكل جيد".

وكشف رئيس نادى إنبي أنه لم يطلب شراء صالح جمعة من النادى الأهلى مطلقا، مشيرا إلى أنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل الإبقاء على محمد شريف لموسم آخر فى صفوف الفريق البترولي، قائلا، "فكرة الاستعانة بأى لاعب تخضع لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان، ولم يحدث مطلقا تواصل مع الأهلى لضم صالح جمعة".

وحول موقف محمد شريف، قال، "قدم موسما جيدا وسجل 10 أهداف، ولدينا رغبة أكيدة فى استمراره الموسم المقبل، وطلبت من الخطيب خلال إحدى الجلسات معه استمرار شريف".

وتابع: "الخطيب أبدى موافقة مبدئية على بقاء اللاعب فى إنبي، حال عدم عودته لصفوف الأهلي، وأكد أن رينيه فايلر هو صاحب القرار فى هذا الملف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة