أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الاتحاد المغربى يرفض تقديم موعد مباراة وادى زم

الأحد، 13 سبتمبر 2020 11:30 ص
منافس الزمالك.. الاتحاد المغربى يرفض تقديم موعد مباراة وادى زم الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد المغربى لكرة القدم الطلب الذى تقدمت به إدارة فريق الرجاء بخصوص تقديم موعد مباراته أمام سريع وادى زم ضمن مباريات الـ22 من الدورى المغربى الممتاز.

وقال موقع " le360 " سبورت، رفضت لجنة المسابقات الطلب الذى تقدمت به إدارة الرجاء بعد تجاهلها الرد على الخطابات الرسمية التى تمسكت من خلالها بضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص فى إجراء المباريات المؤجلة.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الرجاء ترفض مواجهة فريق سريع وادزم يوم 27 من الشهر الجاري، بعدما قررت لجنة المسابقات فى قت سابق أن يخوض الفريق الأخضر مباراتين مؤجلتين أمام الدفاع الحسنى الجديدى بالجولة 24  يوم 20 من الشهر الجارى، وأمام الوداد الرياضي فى الجولة 25 فى 24 من الشهر ذاته.

أضاف الموقع أن إدارة الرجاء اقترحت إجراء مباراة فريقها أمام سريع وادي زم يوم 16 أو 17 من الشهر الجاري، خاصة وأنه لا يوجد ما يمنع من برمجة المواجهة في التاريخ المقترح.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مولودية وجدة الوصيف و5 نقاط، عن الوداد صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة