لقطة اليوم.. كيف علقت وزيرة الصحة على طلب تطوع عمرو أديب لإجراء اللقاح؟

الأحد، 13 سبتمبر 2020 04:00 ص
لقطة اليوم.. كيف علقت وزيرة الصحة على طلب تطوع عمرو أديب لإجراء اللقاح؟ وزيرة الصحة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح عمرو أديب وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أثناء مداخلته في البرنامج قائلا: "لو الأعداد قليلة من المتطوعين لإجراء التجارب السريرية، أنا جاهز والرجالة بتاعتى ناخد التطعيم"، لترد الوزيرة شاكرة الإعلامي على دعمه.

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن الإدارة الحكيمة والمتابعة الدائمة اليومية من الرئيس أو لجنة الأزمات أو اللجنة الطبية كانت سبباً في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدة أن الدولة عملت على إعادة الدوري وفتح المساجد وكذلك عودة السياحة وإجراء امتحانات الثانوية العامة.

وأضافت زايد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامى عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية المحور، أن الدولة أجرت انتخابات مجلس الشيوخ والنواب مقبلة، ومنذ أول يوم شكلنا لجانا وقمنا بتشكيل لجنة علمية لمكافحة فيروس كورونا، وكنا نسبق بخطوات للأمام قبل أي شيء.

وأكملت وزيرة الصحة، أن توقيت عودة كل مجال إلى طبيعته كان شيئاً في غاية الأهمية، كما أن افتتاح بطولة اليد وهى بطولة كبيرة ويجب أن يقاس معدل الإصابات بالمليون ونحن أقل من واحد بالمئة، كما أن توقيت إغلاق المدارس كان جيداً وأنشأنا لجانا للتنسيق بين وزارتي التعليم والصحة.

وأكدت وزيرة الصحة على أن المرأة المصرية مؤثرة وعظيمة على مدي التاريخ ولكنها لم تكن تحصل على فرصتها في الفترة الماضية كما حصلت عليها في عهد الرئيس السيسي وأشكر القيادة السياسية إتاحتها للمرأة المصرية أن تخدم بلدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة