رئيس البرلمان الكويتى يعلن إصابة نائبين بفيروس كورونا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:10 م
رئيس البرلمان الكويتى يعلن إصابة نائبين بفيروس كورونا مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم إصابة نائبين بالمجلس بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وقال الغانم - في تصريح صحفي اليوم الأحد، "وصلنى كتاب رسمي من وزير الصحة يوصي بإلغاء جلسة الثلاثاء المقبل، بعد إصابة نائبين بفيروس كورونا، وضرورة التأكد من عدم وجود مصابين آخرين".

وأضاف رئيس مجلس الأمة الكويتي أن هيئة المكتب الخاصة بالمجلس ستجتمع غداً الاثنين؛ لاتخاذ قرار إلغاء جلسة الثلاثاء بشكل رسمي.
تجدر الإشارة إلى أن مجلس الأمة الكويتي كان سيناقش في جلسته يوم الثلاثاء المقبل، الاستجواب المقدم من كل من النائب الدكتور عبد الكريم الكندري، والنائب الحميدي السبيعي، إلى رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن اليوم الأحد، شفاء 591 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 84 ألفا و995 حالة، وقال وزير الصحة الكويتي - في بيان صحفي - إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات الـ591 من فيروس (كورونا)، مشيرا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجهم من المستشفى خلال اليومين المقبلين. 

كان وزير الصحة الكويتي قد أعلن أمس السبت، شفاء 744 حالة من الفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 84 ألفا و404 حالات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة