أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر: تحالف قائمة من أجل مصر يعلى المصلحة الوطنية.. فيديو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 03:21 م
حزب المؤتمر: تحالف قائمة من أجل مصر يعلى المصلحة الوطنية.. فيديو جانب من المؤتمر
هشام عبد الجليل - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن الدولة مقبلة على عهد يتحالف فيه الجميع من أجل مصلحة الوطن، مؤكدا أن البرلمان القادم مهم لأنه سيساعد القيادة السياسية على إعطاء قرارات سليمة وسوف يشرع القوانين التى تساهم فى ذلك، وعلينا جميعا التكاتف فسوف نتفق ونختلف وهذا جزء من العملية الديمقراطية ولكن فى النهاية علينا الاتحاد من أجل الوطن .

وتابع صميدة:" نتمنى أن نرى فى البرلمان المقبل نواب يمكنهم منح ما لديهم من خبرات لخدمة الدولة المصرية، وسوف تكون مصر دولة آمنة بشعبها"، مؤكدا أن الاستحقاق الانتخابى القادم يُلقى عبء كبير على أن تقوم بالشرح وتشجيع المواطنين للخروج والمشاركة فى الانتخابات بكل حرية.

 

وفى ذات الصدد قال اللواء محمد على، ممثل حزب حماة الوطن: "شرف لى أن أتواجد اليوم وسط هذه الكوكبة السياسية متفقين على شيء واحد وهو " مصر".

 

وتابع ما نفعله لصالح مصر، وإن اجتماعنا اليوم وعملنا هو عمل صالح يؤدى لرفعة مصر، والعمل معا من أجل الناحية الاقتصادية والثقافية والناحية العسكرية أيضا.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عدد من رؤساء الأحزاب للإعلان عن تفاصيل الانضمام للقائمة ال كينة من أجل مصر لخوض انتخابات مجلس النواب.

 

ويشارك فى الاجتماع أشرف رشاد الأمين العام بحزب مستقبل وطن، المستشار بهاء ابو شقه رئيس حزب الوفد، والفريق جلال هريدى رئيس حزب حماة الوطن، وانور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، فريد زهران رئيس حزب المصرى الديمقراطى.

 

ويشارك فى القائمة حزب مستقبل وطن، والتجمع، الوفد، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، المصرى الديمقراطى، وتنسيقية شباب الأحزاب حزب إرادة جيل، العدل المؤتمر، والإصلاح والتنمية، الشعب الجمهورى، الحرية المصرى، حزب التجمع.

 

DSC_0281
 

 

DSC_0283
 

 

DSC_0284
 

 

DSC_0285
 

 

DSC_0313
 

 

DSC_0317
 

 

DSC_0320
 

 

DSC_0321
 

 

DSC_0327
 

 

DSC_0331
 

 

DSC_0335
 

 

DSC_0336
 

 

DSC_0347
 

 

DSC_0357
 

 

DSC_0358
 

 

DSC_0359
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة