خالد صلاح

محافظ الغربية يتفقد المراكز التكنولوجية ويشيد بإقبال المواطنين على التصالح بمخالفات البناء

الأحد، 13 سبتمبر 2020 07:29 م
محافظ الغربية يتفقد المراكز التكنولوجية ويشيد بإقبال المواطنين على التصالح بمخالفات البناء محافظ الغربية يتفقد المراكز التكنولوجية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الأحد، جولة تفقدية على المراكز التكنولوجية بمركز ومدينة طنطا وقطور وحى أول وثان طنطا، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل وحصول المواطنين على الخدمات من خلال الشباك الواحد، موجها رؤساء المدن والأحياء بتلك المراكز بالتيسير على المواطنين، وتقديم المساعدة لهم وتنظيم العمل خلال عملية تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء.

 

20200913071908198
محافظ الغربية يتفقد المراكز التكنولوجية 
 

وطالب المحافظ رؤساء المدن والأحياء، بزيادة مساحة الأماكن المخصصة لاستقبال المواطنين بجوار المركز، وتكليف موظف بتوزيع أرقام عليهم لتنظيم حركة الدخول والخروج، وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع التكدس، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراعاة تباعد المسافات بين المواطنين، مشددا على حسن معاملة المواطنين، وتقديم كافة سبل الراحة والرعاية لهم أثناء التقدم بطلبات التصالح.

 

كما استمع محافظ الغربية إلى شكوى عدد من المواطنين، وأمر على الفور بحل مشاكلهم، وتقديم كافة التسهيلات لهم لإنهاء كافة الإجراءات .

 

وفى هذا الإطار أشاد المحافظ بالإقبال الكبير الذى تشهده المراكز التكنولوجية بمراكز وأحياء المحافظة لتلقى طلبات التصالح، خاصة بعد قرارات الدولة بتوحيد سعر المتر بالقرى بـ50 جنيها للمتر، مجددا دعوته للمواطنين إلى سرعة تسوية أوضاعهم قبل انتهاء المدة المحددة في 30 سبتمبر.

 

وفى نهاية الجولة قام المحافظ بالتوجيه بزيادة عدد الكراسي الموجودة أمام بنك الإسكندرية لاستقبال المواطنين أثناء وجودهم بالبنك للصرف أو للإيداع، كما أمر بسحب عدد 8 رخص سيارات لسيرهم عكس الاتجاه والوقوف صف ثان وتسليمها للمرور لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة