حصاد الهداف حمد الله مع النصر هذا الموسم.. 37 هدفا و5 أسيست "فيديو"

الأحد، 13 سبتمبر 2020 05:00 ص
حصاد الهداف حمد الله مع النصر هذا الموسم.. 37 هدفا و5 أسيست "فيديو" حمد الله
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودى، سجل تهديفى مميز مع "العالمى" في الموسم الأخير 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرا بحصول النصر على المركز الثانى في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" خلف الهلال الذى توج باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه.

وأحرز حمد الله 37 هدفا بقميص النصر السعودى في جميع المسابقات بالموسم المنتهى، وذلك خلال مشاركته في 33 مباراة بمختلف البطولات بمتوسط يتخطى الهدف في المباراة الواحدة، كما يملك 5 تمريرات حاسمة.

وسجل النجم المغربى 29 هدفا مع النصر في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي ليحتفظ بجائزة الهداف للموسم الثانى على التوالي متفوقا بفارق هدفين عن النجم الفرنسى بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال، الذى حصل على المركز الثانى.

واحتفظ الظاهرة حمد الله بجائزة هداف الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي، حيث توج بها الموسم الماضى 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي فى تاريخ المسابقة.

وكان حمد الله، توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى الدوري السعودي للمحترفين، خلال شهر أغسطس الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب خلال مباريات فريقه، خلال الشهر الماضى، فى المسابقة.

وسجل حمد الله مع النصر، 9 أهداف، خلال 6 مباريات خاضها فى الدوري السعودي، خلال شهر أغسطس الماضى، جعلته يحسم سباق الهدافين برصيد 29 هدفا.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات حمد الله الحاسمة مع النصر بالموسم الأخير.. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة