أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يعلن ضم حارس ليون الفرنسى

السبت، 12 سبتمبر 2020 04:08 م
ميلان يعلن ضم حارس ليون الفرنسى سيبريان تاتاروسانو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ايه سى ميلان الإيطالى انضمام الحارس الدولى الرومانى أنطون سيبريان تاتاروسانو لثلاث سنوات، قادما من صفوف نادى أوليمبك ليون الفرنسى، وكتب حساب الروسونيرى على تويتر، "يسر نادى أى سى ميلان الإعلان عن توقيع الحارس أنطون سيبريان تاتاروسانو من أولمبيك ليون بصفقة دائمة، وقع اللاعب عقدًا مع النادى حتى 30 يونيو 2023".

EhtXAoYXgAc4oki
 
ويأتى تعاقد الميلان مع الحارس الدورى ليكون منافسا مع الحارس جيانلويجى دوناروما، بعد رحيل الحارس الدولى الإسبانى المخضرم بيبى رينا، الذى انضم لصفوف لاتسيو الإيطالى بداية من الموسم القادم.
 
Capture
 
وكان نادى ميلان الإيطالى، أعلن عن تعاقده مع النجم الشاب ساندرو تونالى، قادما من فريق بريشيا، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء فى الموسم التالى، وسيرتدى اللاعب الرقم 8 مع ميلان كما أعلن الروسينيرى، وكانت تقارير قد أشارت إلى أن ميلان اتفق مع إدارة بريشيا على ضم تونالى على سبيل الإعارة مع حق الشراء من بريشيا، وأن البنود الشخصية فى العقد مع اللاعب تم الاتفاق عليها، ليخطف الروسنيرى اللاعب من إنتر ميلان، بعدما كان اتفق مع تونالى فى أبريل الماضى.

وأوضحت التقارير أن قيمة الصفقة 10 ملايين يورو لإعارة موسم واحد، مع وجود بند لميلان لأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو + مكافآت مرتبطة بأهداف شخصية وجماعية للاعب.

وكان رئيس بريشيا قد أوضح سابقا إلى أنه تلقى عرضا من برشلونة بقيمة 65 مليون يورو ولاعبين اثنين مقابل الحصول على خدمات ساندرو تونالى، قبل تفشي فيروس كورونا المستجد فى العالم.

وأشار رئيس بريشيا أن عرض برشلونة دفع 65 مليون يورو بالإضافة للاعبين اثنين مهمين للغاية، بقيمة 7.5 مليون يورو لكل لاعب، أحدهما كان ظهيرا.

وضم ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، براهيم دياز، من ريال مدريد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة