أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد طنجة المغربى يعلن ظهور 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا

السبت، 12 سبتمبر 2020 02:36 م
اتحاد طنجة المغربى يعلن ظهور 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا اتحاد طنجة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى اتحاد طنجة المغربى اكتشاف 6 حالات إيجابية عقب إجراء اختبارات فيروس كورونا الذى خضع له الفريق أمس، الجمعة، استعدادا لمنافسات الدورى المغربى الممتاز.

وقال موقع " hibasport " المغربى، إن نادى اتحاد طنجة أصدر بيانا جاء فيه: "بعد المسحة الطبية التي أجراها فريق اتحاد طنجة يوم أمس الجمعة للكشف عن فيروس كورونا، توصلت إدارة النادي بالنتائج التي أكدت إيجابية تحاليل عضو من الطاقم الطبي و لاعب واحد وثلاثة موظفين، ويطمئن اتحاد طنجة جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة".

وكان 3 أفراد من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قد أصيبوا بفيروس كورونا، بناءً على نتائج التحاليل والفحوصات التى أجريت للمرة الثانية على الطاقم الإدارى واللاعبين ليرتفع عدد المصابين داخل الفريق إلى 4 أشخاص.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة ، بينما يحتل فريق اتحاد طنجة المركز قبل الأخير، في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 18 نقطة، وقبله مباشرة أولمبيك خريبكة بـ24 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة