أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض خاص لمسلسل كيت بلانشيت Mrs. America فى مهرجان فينيسيا

السبت، 12 سبتمبر 2020 01:38 م
عرض خاص لمسلسل كيت بلانشيت Mrs. America فى مهرجان فينيسيا Mrs. America
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مهرجان فينيسيا السينمائى عرضا لمسلسل النجمة كيت بلانشيت Mrs. America فى سينما Campari Boat، وتحدثت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا عن المسلسل التاريخى المصغر، الذى حصلت بسببه على أول ترشيح لجائزة إيمى، خلال جلسة أسئلة وأجوبة قبل العرض.
 
كيت بلانشيت هي رئيس لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا السينمائي وتضم اللجنة الأعضاء المخرجة النمساوية فيرونيكا فرانز وصانعة الأفلام البريطانية جوانا هوغ، والكاتبة والروائية الإيطالية نيكولا لاغويا ، وصانعة الأفلام الألمانية كريستين بيتزولد والمخرج الروماني كريستي بويو والممثلة الفرنسية لوديفين سانييه.
 
وينافس في المهرجان أفلام Sun Children  ،  وPieces Of A Woman  من إخراج كورنيل موندرسيزو، وMiss Marx من إخراج سوزانا نيتشيارلي، وفيلم Padrenostro من إخراج كلوديو نوسى وفيلم Notturno من إخراج جيانفرانكو روزى وفيلم Never Gonna Snow Again من إخراج مالجورزتا سزومويسكا ومايكل انجليرت، إضافة إلي فيلم The Disciple من إخراج تشايتنيا تامهاني و And Tomorrow The Entire World من أخراج جوليا فون هينز و Quo Vadis, Aida من إخراج جاسميلا زبانيك و فيلم Nomadland من إخراج خولي زاهو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة