خالد صلاح

إصابة 5 لاعبين وإدارى من بعثة الهلال السعودى بفيروس كورونا

السبت، 12 سبتمبر 2020 04:25 م
إصابة 5 لاعبين وإدارى من بعثة الهلال السعودى بفيروس كورونا الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، إصابة 6 أفراد داخل نادى الهلال السعودى بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن قائمة المصابين التي تم اكتشافها تضم 5 لاعبين وإدارى وهم "محمد البريك، سلمان الفرج، محمد الواكد، صالح الشهرى، حمد العبدان، وسعود كريرى"، موضحة أن نتائج المسحة الأولى إيجابية، وسيجرون مسحة ثانية للتأكد تنفيذا لبروتوكول الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت بعثة فريق الهلال وصلت أمس إلى العاصمة القطرية "الدوحة" استعدادا لاستئناف مشواره الزعيم لحملة الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا حيث يلتقى مع فريق باختاكور الأوزبكي، بعد غد ضمن الجولة الثالثة من ثاني مجموعات البطولة القارية.

ويحتل الهلال وصافة المجموعة بالعلامة الكاملة من جولتين، متأخرًا بفارق الأهداف عن باختاكور المتصدر.

من ناحية أخرى، سجل فريق الهلال العديد من الأرقام القياسية فى رحلة التتويج بلقب الدورى السعودي للمرة السادسة عشرة فى تاريخه خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرا بفوز "الزعيم" على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جامعة الملك سعود فى الرياض، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت الإحصائيات التى نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال سجل رقما قياسيا فى تسجيله 74 هدفا بنسخة واحدة من الدوري السعودي هذا الموسم.

كما يعد الزعيم أكثر فريق حصدا للنقاط فى الدوري السعودي بعدما تمكن من جمع 72 نقطة خلال 30 جولة خاضها فى المسابقة، ليحطم "الزعيم" الرقم المسجل باسم نادي النصر الموسم الماضى عندما وصل لأعلى عدد من النقاط فى موسم واحد برصيد 70 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة