ليفربول ضد ليدز.. كلوب: تنتظرنا منافسة صعبة بالبريميرليج لكننا جاهزون

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 01:39 م
ليفربول ضد ليدز.. كلوب: تنتظرنا منافسة صعبة بالبريميرليج لكننا جاهزون كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خاصة بعد تتويج الريدز باللقب في الموسم الماضى، وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليدز يونايتد المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب "آنفيلد"، فى الجولة الأولى للمسابقة "ليدز لديه جودة اللعب بالدورى الممتاز مع مدرب عالمي، لديهم أسلوب شديد بكرة القدم، علينا أن نكون جاهزين، لا أفكر كثيرا ببقية الموسم بل أفكر بمباراتنا الأولى".

وأضاف كلوب، "ليدز لديه أسلوب مختلف عن شيفيلد ووجودهم بالدورى الإنجليزي سيساعدهم، ليس لديهم أسلوب صريح باللعب وهم فريق بارع ويدافع بشكل استثنائى، المراقبة لديهم جيدة وهم فريق منظم"، موضحاً أنه "إذا لم نكن جاهزين لشدة الموسم سنعاني من المشاكل، إنهم فريق جاهز وسنكون كذلك".

وتابع كلوب تصريحاته، "سيكون هذا الموسم تهديد من جميع الفرق بداية من ليدز ثم تشيلسي وأرسنال، هنالك تحديات عديدة مثل كل موسم، نحن بالبريميرليج بأصعب منافسة لكن نحن جاهزين".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلا، "أن تكون بطلا هي أفضل مشكلة قد تحصل عليها، لو كانت مشكلة حقيقية فلا أعرف لكن الجميع يجعلني أشعر وأنها مشكلة. الجميع يرغب أن يكون بطلا، هذا ليس شيئا جديدا".

وتحدث كلوب عن أبرز التحديات التي تواجه ليفربول قائلا "بانتظارنا تحدٍ كبير خاصة مع قانون الثلاث تبديلات فقط، وتركيزنا فقط على راحة اللاعبين وعدم الضغط عليهم، سيكون موسما صعبا".

وعن مستقبل فينالدوم أوضح كلوب "كل شيء جيد، نحن بخير تماما ومتفائلين بشأن المستقبل. بيني وبين جيني كل شيء بخير ولا نتوقع إعلان أي شيء للصحافة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة