أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقة بيليرين تهدد بقاء سيميدو فى برشلونة

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:16 ص
صفقة بيليرين تهدد بقاء سيميدو فى برشلونة سيميدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مستقبل الظهير البرتغالى نيلسون سيميدو على حافة الهاوية في برشلونة مرة أخرى، نظرا للصعود والهبوط المفاجئ فى مستواه منذ انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى، ما دفع إدارة البلوجرانا لفتح مفاوضات حول صفقة جديدة، بالرغم من أن جوسيب ماريا بارتوميو أدرج اسم سيميدو ضمن اللاعبين الأساسيين بصفوف الفريق للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة فتحت المفاوضات لبيع نيلسون سيميدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من وضع اسمه ضمن اللاعبين غير القابلين للتفاوض فى بداية الميركاتو الصيفى، نظرا لمستوى اللاعب المتذبذب بين الصعود والهبوط المفاجئ منذ انضمامه لصفوف الفريق وحتى الآن.

سيميدو
سيميدو

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة رفضت مطالب اللاعب البرتغالى بتعديل أجره، وتم طرحه للبيع فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ونوقش هذا الأمر مع وكيل اللاعب خورخي مينديز خلال جلسة جمعته مع مديرى البلوجرانا أمس الأول الأربعاء.

وبالفعل يبحث برشلونة عن بدائل محتملة فى حال رحيل سيميدو وأحد هؤلاء البدلاء في الإسبانى هيكتور بيليرين ظهير أرسنال الإنجليزى، ناشئ أكاديمية النادى الكتالونى السابق، الذى حاول برشلونة إعادته إلى كامب نو فى الصيف الماضى، وتم عقد عدة مفاوضات بين الناديين فى الميركاتو الصيفى الماضى، ولكن الصفقة فشلت بسبب طلب الجانرز رسوم انتقال ضخمة للاستغناء عن اللاعب الشاب.

بيليرين
بيليرين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة