أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن وبنس بـ"مصافحة كورونا" فى ذكرى 11 سبتمبر

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:20 م
بايدن وبنس بـ"مصافحة كورونا" فى ذكرى 11 سبتمبر بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، ومايك بنس نائب الرئيس دونالد ترامب التحية يوم الجمعة في اجتماع نادر وجها لوجه عندما حضر الرجلان مراسم إحياء ذكرى الأرواح التي فقدت في هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

وصل الاثنان إلى مانهاتن في موقع النصب التذكاري لمركز التجارة العالمي، واستقبل كل منهما الآخر بضربة في المرفق وتحدثا لفترة قصيرة قبل بدء المراسم.

وقف بايدن وبنس إلى جانب زوجاتهما، وعلى مقربة منهم وقف عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج، كما كان السيناتور تشارلز شومر (ديمقراطي من نيويورك) وكيرستن جيليبراند وحاكم نيويورك أندرو كومو حاضرين أيضًا.

 

بايدن ومايك بنس
بايدن ومايك بنس

وذهب بنس للتحدث في حدث مؤسسة Tunnel to Towers قائلا: "لقد تعرف على أولئك الذين فقدوا حياتهم في 11 سبتمبر وأحبائهم وقرأ آية من الكتاب المقدس"، وعندما انتهى من حديثه صاح بعض الحشد "أربع سنوات أخرى" وصفقوا.

وكانت التحية بين بايدن وبنس بمثابة إظهار نادر للاحترام خلال الحملة الرئاسية الوحشية، كما أكد على مدى ندرة رؤية طرق الحزب الديمقراطي والحزب الجمهوري تتقاطع في أي نقطة.

وانتقد بنس بايدن ووصفه بأنه "حصان طروادة" لجدول أعمال متطرف وحذر من أن القانون والنظام والاقتصاد على الاقتراع في نوفمبر، كما شن ترامب المزيد من الهجمات الشخصية قائلا أن بايدن أسوأ مرشح ديمقراطي لمنصب الرئيس منذ سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة