أكرم القصاص

لارا ترامب تحيى ذكرى 11 سبتمبر وتصفها بيوم الرعب على الأمريكيين

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 08:28 م
لارا ترامب تحيى ذكرى 11 سبتمبر وتصفها بيوم الرعب على الأمريكيين العلم الأمريكي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت لارا ترامب، زوجة إيريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على إحياء ذكرى أحداث 11 سبتمبر  والتى أسفرت عن عدد كبير من الضحايا بعد تفجير مبني التجارة العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت لارا ترامب صورة للعلم الأمريكي عبر حسابها الشخصي، وكتبت: "في مثل هذا اليوم منذ 19 عاما، شاهد الأمريكيون رعبا حقيقيا، بعد تعرضنا للهجوم من قبل أشخاص يكرهون أمريكا، ما أتذكره من تلك الفترة هو الوحدة التي جمعت الأمريكيين بدون التفريق عن دين أو سياسة، ما يهم هو أننا كنا عائلة أمريكية واحدة".

 

 

وكانت ميلانيا ترامب كتبت على تويتر: "ليوم نتوقف لنتذكر الأبطال والأبرياء والشجعان، الذين فقدوا فى هجمات 11 سبتمبر التى غيرت حياة العائلات إلى الأبد منذ 19 عامًا.. دعونا نفكر فى هذه اللحظة من تاريخنا ولن ننسى تلك الأحداث التى أخذت منا فى وقت قريب جدا.

وفى الذكرى الـ19 لإحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر توعد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بملاحقة العناصر الإرهابية فى العالم، قائلا: "أمتنا ستدافع عن حريتها وتراعى قيمها الأخلاقية".

وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة لن تخضع لقوى الشر والإرهاب، مضيفا فى حضور وزير الدفاع الأمريكى والسيدة الأمريكية الأولى ونائبه مايك بنس والعديد من الحضور: "جيشنا قضى على البغدادى ثم قاسم سليمانى فى عام واحد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة