"ظالم أم مظلوم".. ماذا قالوا عن رحيل رمضان صبحى لـ بيراميدز؟

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:17 ص
"ظالم أم مظلوم".. ماذا قالوا عن رحيل رمضان صبحى لـ بيراميدز؟ رمضان صبحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال رحيل رمضان صبحى نجم الأهلى السابق إلى بيراميدز يشغل الوسط الرياضى، خاصة فى ظل تصريحات نجوم الرياضة بهذا الشأن ما بين مؤيد لفكرة رحيله لتطبيق عصرالاحتراف وما بين اتهامه بعدم الولاء من نجوم الأهلى السابقين الحريصين على الانتماء للفريق الأحمر. ويرصد اليوم السابع ماذا قال نجوم الرياضة على رحيل رمضان صبحى فى التقرير التالى:

أحمد حسن 

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر الوطني الأسبق، أنه كان يتمنى احتراف رمضان صبحي وتأجيل خطوة انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، وقال الصقر فى تصريحات تليفزيونية، "قرار رمضان صبحى يخصه وحدهُ، والمبلغ المعروض عليه كبير للغاية ولن يحصل عليه فى أوروبا، ولكن كنت أتمنى أن يستكمل رحلة احترافه، ويؤجل فكرة الانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه يمتلك الإمكانيات الفنية المميزة".
 
 

أشرف قاسم 

فيما أكد أشرف قاسم، نجم دفاع الزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق، أن رمضان صبحى لاعب الأهلى المنتقل لصفوف بيراميدز مؤخرا، من أهم المواهب الكروية فى مصر خلال السنوات الأخيرة، ويحتاج للتركيز فقط حتى يصل لمكانته الطبيعية.

وأضاف قاسم أن انتقال رمضان صبحى لنادى بيراميدز ليس جريمة ومن حقه التفكير فى مستقبله ومصلحته فى ظل الاحتراف، لأننا فى زمن توحش فيه المال بشكل غير طبيعى واللاعب يفكر فى مستقبله أكثر، خاصة مع الإغراءات الضخمة والملايين الكثيرة التى تغازل عقول اللاعبين.

رمضان السيد

بينما أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر لن يتأثر برحيل رمضان صبحي، مشددا على أن القلعة الحمراء لا تقف على أى لاعب، قائلا، "رمضان صبحى انتقل إلى بيراميدز من أجل المال عكس تصريحاته غير الموفقة، وهو لم يحقق بطولات مع الأهلي حتى يبحث عن طموحات أخرى فى فريق آخر".
 
وأضاف نجم الأهلى السابق، "الأهلي يختلف عن أى نادٍ فى مصر ورمضان غير موفق فى خطوته بانتقاله إلى بيراميدز، فى الوقت الذى لن يقف المارد الأحمر على رحيله، فهو لاعب لا يفهم فى الأصول على الإطلاق والنادى الأهلي خيره عليه، واحترف عن طريق القلعة الحمراء، وطاهر طاهر سيعوض غيابه فى الفترة المقبلة".
 
 

وأضاف نجم دفاع مصر السابق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "أن زمن الولاء والانتماء انتهى، حاليا لغة المال تحكم وتسيطر على اللاعبين والمدربين وأى كلام غير ذلك شعارات.. موضحا أنه فى عصرهم الموضوع كان مختلفا ومفيش فلوس بهذا الشكل الضخم".

شادى محمد

وشن شادى محمد، قائد الأهلى الأسبق، هجومًا عنيفًا على رمضان صبحى جناح بيراميدز الجديد، ووصفه بـ"اللاعب قليل الأصل"، قائلاً، "رمضان صبحى لاعب قليل الأصل، لأن الأهلى وقف بجانبه وخرجه للاحتراف، ثم أعاده على سبيل الاستعارة رغم عدم مشاركته مع نادى هدرسفيلد، وأعاده للتألق، خاصة فى عهد السويسرى رينه فايلر الذى نجح فى تطوير اللاعب بشكل واضح جدًا، ورغم كل ذلك يرحل رمضان عن القلعة الحمراء بطريقة غير لائقة".

وأضاف شادى محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رحيل رمضان صبحى عن الأهلى لم يؤثر كثيرًا على الفريق، خاصة أن الأهلى لا يقف على أى لاعب مهما كانت نجوميته، بدليل رحيل العديد مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات ومحمود الخطيب، وأعيب على رمضان طريقة رحيله عن الأهلى، لأنه لم يحترم المفاوضات معه.

هانى رمزى 

تعجب هانى رمزى نجم النادى الأهلى السابق، من تصريحات رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الأحمر سابقاً والذى انتقل إلى نادى بيراميدز بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد الانجليزى إلى الفريق الأحمر، وقال رمزى فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة الأهلى "لماذا لا تكون صريحاً وتقول الحقيقة بأنك رحلت عن الأهلى من أجل المقابل المادى، تتحدث عن الطموحات والبطولات، وكنت فى أكبر نادى فى مصر بل وأفريقيا".

واصل هانى رمزى، الأهلى لن يقف على أحد، الأهلى صنع اسم هانى رمزى ومحمود الخطيب وغيرهم، ولا يقف عند رحيل أحد، وأتمنى أن يقتدى اللاعبين بسلوكيات وليد سليمان فى الانتماء.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة