القيادة العامة للقوات المسلحة تصدر بيانًا للتعليق على كمسارية قطار المنصورة: جنودنا يتحلون بالانضباط.. ونقدر إجراءات وزارة النقل فى الواقعة.. وخالص الشكر لسيدة القطار وما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:15 م
القيادة العامة للقوات المسلحة تصدر بيانًا للتعليق على كمسارية قطار المنصورة: جنودنا يتحلون بالانضباط.. ونقدر إجراءات وزارة النقل فى الواقعة.. وخالص الشكر لسيدة القطار وما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية القوات المسلحة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة احترامها لكافة مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

 

والقوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل وزارة النقل، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

 

كما تتوجه القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وتؤكد أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة