استبعاد محمود علاء من مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد الغنى البديل

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:57 م
استبعاد محمود علاء من مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد الغنى البديل محمود علاء
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ، محمود علاء مدافع الفريق من مباراة سموحة المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري، وذلك بغرض اراحته في اطار سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني، ومن المنتظر ان يدفع كارتيرون بمحمد عبد الغني في مركز المساك بدلا من محمود علاء.

من ناحية أخرى أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن مفاجأة خلال مباراة فريقه اليوم أمام الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بالدورى، وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "مفاجأة .... مفاجأة .... مفاجأة .... فى مباراة سموحة والزمالك اليوم الثامنة والنصف مساء باستاد برج العرب".

 ويقود الفريق السكندرى فنيا أحمد سامى بعد قبول استقالة حمادة صدقى فى أول مباراة للمدرب الجديد اليوم والذى استقال هو الآخر من تدريب طنطا بعد أسبوع واحد فقط من تولى المسئولية.

ويلتقى في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، فريقا الزمالك وسموحة علي استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري، ويسعي كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاثة في ظل المنافسة الساخنة بين الزمالك وبيراميدز علي المركز الثاني، فيما يري فريق سموحة ان الفوز في مباراة اليوم يعيد الفريق لمساره الطبيعي بعد سلسلة من النتائج السلبية ادت الي رحيل حمادة صدقي وتولي احمد سامي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة اليوم.

 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين في المعسكر ببرج العرب وجاءت الجلسة في حضور الجهاز المعاون، حيث تحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية المباراة من أجل مواصلة الانتصارات مطالبا الجميع بالعمل بقوة، مشيدا بهم وتحملهم ضغط الفترة الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعا، فيما يري المدير الفني الفرنسي استمراره في خطة التدوير التي يقوم بها في التشكيل الاساسي للمباريات خاصة في الدوري للحفاظ علي اللاعبين قبل مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

 

ويرفض الجهاز الفني للزمالك المجازفة بإشراك المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق ، في مباراة اليوم بعد اصابته في العضلة الضامة، خاصة لكون اللاعب من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني لصناعة الفارق في لقاء الرجاء.

 

 

 وخضع بن شرقى، خلال الساعات الماضية، لأشعة لتحديد حجم الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة والتى اشتكى منها خلال إجرائه عمليات الإحماء قبيل لقاء الزمالك مع طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، أحرزه يوسف أوباما، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجى خلال الفترة الحالية بعد قرار الجهاز الفني برفض المجازفة بجهوده خلال لقاء سموحة، حيث قام الفرنسي باتريس كارتيرون بتجهيز البدائل المتاحة لتعويض غيابه في مواجهة الفريق السكندرى حال تأكد غيابه بصورة نهائية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة