إصابة رئيس نابولي بفيروس كورونا

الخميس، 10 سبتمبر 2020 12:33 م
إصابة رئيس نابولي بفيروس كورونا دى لورينتيس رئيس نابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى نابولي الإيطالى، بشكل رسمي، إصابة رئيس النادى أوريليو دى لورينتيس بفيروس كورونا، خلال اجتماع رابطة الدوري الإيطالى مساء أمس، الأربعاء، وكانت أنباء قد ترددت حول إصابة أحد ممثلى الـ 20 نادياً فى رابطة الدوري الإيطالى، بفيروس كورونا.

وأكد نادى نابولي، فى بيان رسمي، أن ممثل النادى الذى أصيب بفيروس كورونا فى اجتماع رابطة الدوري الإيطالى، هو أوريليو دى لورينتيس رئيس نابولي.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تردد بأنه حضر اجتماع رابطة الدوري الإيطالي يوم الأربعاء على الرغم من شعوره بأعراض المرض.

ووصفت وسائل الإعلام الإيطالية، سلوك دي لورينتيس رئيس نابولي بـ"المشين" وغير امفهومة بعد أن عرّض حياة الآخرين للخطر دون داع.

وعانى أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي من أعراض المرض لعدة أيام وتم خضوعه للاختبار لكنه لم ينتظر ظهور النتائج قبل الاجتماع.

وعلاوة على ذلك يزعم شهود العيان أن دي لورينتيس لم يكن يرتدي القناع الواقي دائمًا بشكل صحيح عند التحدث مع رؤساء الأندية الآخرين ولا حتى مع الصحافيين عقب الاجتماع، وهو ما يجبر جميع من حضروا الجلسة الخضوع للاختبار وعزل أنفسهم كإجراء احترازي.

وبالنظر إلى أن موسم الدوري الإيطالي من المقرر أن يبدأ في 19 سبتمبر ومفاوضات سوق الانتقالات تجري على قدم وساق فإن ما حدث يعد تحول مدمر للأحداث ولخطط الموسم الجديد من الكالتشيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة