خالد صلاح

70 ألف إصابة بكورونا بين الأطفال فى الولايات المتحدة خلال أسبوعين

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:49 م
70 ألف إصابة بكورونا بين الأطفال فى الولايات المتحدة خلال أسبوعين الأطفال وكورونا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية، إن إصابات كورونا بين الأطفال فى الولايات المتحدة قد زادت عن 70 ألفا خلال أسبوعين، وفقا لتقرير جديد.

 

 وأوضح تقرير الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ورابطة مستشفى الأطفال، أنه فى الفترة من 20 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر، كانت هناك حوالى 70.630 إصابة جديدة بين الأطفال. وكانت هناك 442.785 إصابة بين الأطفال فى التقرير السابق، مقارنة الآن بـ 513.415، بزيادة نسبتها 16%.

 

 وأوضحت الصحيفة أن عدد الأطفال المشخص إصابتهم بكوفيد 10 من 20 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر تراجع عن فترة الأسبوعين السابقين. ففى الفترة من 6 حتى 20 أغسطس تم تسجيل 74.160 إصابة بين الأطفال.

 

 ويظهر التقرير أيضا أن تسع ولايات على الأقل قد سجلت أكثر من 15 ألف إصابة بين الأطفال، فى حين سجلت ست ولايات إصابات أقل من ألف.

 

 وفى حين أن عدد الإصابات بين الأطفال يظل مرتفعا فى فترة أسبوعين، إلا أن التقرير أظهر نسب منخفضة من العلاج بالمستشفيات والوفيات بين من تقل أعمارهم عن 18 عاما. ووفقا للتقرير، فإن الأطفال يمثلون ما بين 0.7 حتى 3.7% من حالات العلاج بالمستشفى سوا للأطفال أو البالغين، وما بين 0.3 وحتى 8.3% من كل إصابات الأطفال.

 

 ويظهر التقرير أيضا أن الأطفال يمثلون ما بين صفر إلى 0.3% من وفيات كوفيد،  فى حين أن نسبة تتراوح ما بين صفر وحتى 0.2% من كل إصابات الأطفال تؤدى إلى الوفاة.

 

 وتأتى الزيادة فى إصابات الأطفال فى الولايات المتحدة مع إعادة فتح المدارس. وقامت بعض المناطق بنقل الدروس المباشرة غلى التعليم الإلكترونى فقط بعد زيادة الإصابات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة