خالد صلاح

موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: تعرف على قيمة عقد رمضان صبحى مع بيراميدز.. ومفاجأة جديدة فى ملف اختفاء الكؤوس.. وميسى يشارك بتدريبات برشلونة لأول مرة منذ أزمته

الخميس، 10 سبتمبر 2020 12:02 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: تعرف على قيمة عقد رمضان صبحى مع بيراميدز.. ومفاجأة جديدة فى ملف اختفاء الكؤوس.. وميسى يشارك بتدريبات برشلونة لأول مرة منذ أزمته موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام، وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أبرز أبرز الأخبار الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم.

سلط الموجز الضوء على اللاعب رمضان صبحي الذي انتقل مؤخرا لنادي بيراميدز، وتم الكشف عن قيمة الفلوس التي يتقاضاها من ناديه الجديد بعد ما ترك النادي الأهلي.

رمضان سيحصل على 200 مليون جنيه مقسمة على 5 سنوات، حوالي 40 مليون جنيه في الموسم، بخلاف الفلوس التي دفعها بيراميدز لفريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

واشترط رمضان تعديل عقده في المستقبل إذا قام الفريق بالتعاقد مع لاعب بقيمة كبيرة، وأيضا تم وضع بند في العقد يسمح للاعب بترك الفريق إذا وصله عرض أكبر بشرط إنه يرد الفلوس التي دفعها بيراميدز للتعاقد معه.

وأنهى فريق الزمالك استعداداته لمباراة الغد أمام فريق سموحة ضمن منافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المباراة تقام على ستاد برج العرب، ويطمع الزمالك في الفوز من أجل اللحاق بفريق الأهلي الذي يتصدر الجدول بفارق 17 نقطة.

وظهرت مفاجأة جديدة بخصوص اختفاء الكؤوس من داخل اتحاد الكرة، وهي إن كأس أمم إفريقيا لعام 86 التي فازت بها مصر "تقليد" وليست أصلية.

التفاصيل تقول إن الكأس كان معها ميداليات مقلدة أيضا لكنها اختفت أيضا من داخل اتحاد الكرة، وجار البحث عن مرتكب الجريمة أيضا.

وقال مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، إن عقد اللاعب أحمد الشيخ هيتم تعديله خلال الموسم المقبل، وبالتالي اللاعب سيحصل على راتب 6 مليون جنيه بدلا من 3 مليون جنيه.

لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح تحاول ترضية اللاعب بعد ما هدد بالرحيل لنادي آخر، وأيضا بسبب رفض إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب.

اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، قال في تصريحات اليوم، إنه لا يوجد أي مانع إن اللاعب محمد إبراهيم ينتقل لأي نادي آخر، وقال بالنص: "لو عنده عرض كويس مش هنقف في طريقه طبعا".

وبالتأكيد تابعنا التكهنات خلال الفترة الماضية بإن النادي الأهلي مهتم باللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق، وإن الأهلي يفكر في التعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل، خاصة بعد مستواه الكبير اللي شوفناه خلال المباريات الماضية.

اللاعب محمود كهربا جاهز ومستعد للمشاركة مع فريق الأهلي في المباراة القادمة ضد الإسماعيلي، بعد انتهاء عقوبة إيقافه محليا.

مباراة الأهلي القادمة ستكون يوم الجمعة القادم بإستاد برج العرب.

ومن ناحية أخرى، اللاعب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك، يستكمل برنامجه العلاجي بشكل جيد وبدأ يتماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي منذ 3 أسابيع تقريبا.

في حال استمرار تحسن حالة عبد الشافي، فمن الوارد جدا لحاقه بنهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة نجاح الزمالك في الفوز على الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي.

وشارك اللاعب ميسي اليوم في أول تدريب له مع فريق برشلونة بعد فترة غياب بسبب أزمته مع إدارة الفريق.

ميسي كان منقطع عن التدريبات وكان يرغب في الرحيل من برشلونة لكنه تراجع عن القرار وأبلغ إدارة النادي إنه مستمر مع الفريق، وبالفعل شارك اليوم لأول مرة في التدريبات الجماعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة