خالد صلاح

مختار نوح: الإخوان ليس لهم علاقة بالدين.. ومحمود عزت هو المرشد الحقيقى منذ 95

الخميس، 10 سبتمبر 2020 10:03 م
مختار نوح: الإخوان ليس لهم علاقة بالدين.. ومحمود عزت هو المرشد الحقيقى منذ 95 مختار نوح
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مختار نوح، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن التنظيم السري للجماعة هو من كان يحكم ويتحكم، فأي مرشد لم يكن له أي دور سوى الواجهة.
 
وأضاف "نوح" في حوار خاص مع برنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر فضائية TeN، أن "محمود عزت كان يقود الجماعة منذ 1995 نظراً لسيطرته على التنظيم السري وبعدما استقر الأمر المالي لخيرت الشاطر".
 
وأكد أن "مرشدين جماعة الإخوان منذ 1995 كانوا مجرد صورة ولم يكونوا لهم دوراً، والآن أصبح المنصب رمزاً للخيانة والفساد ودعم الإرهاب والإجرام".

وتابع:  الإخوان ليس لهم علاقة بالدين الإسلامي ولا يؤمنون بالشورى والحوار وهم لا يحترمون الآخر، ويحاولن استعباد الأعضاء وعندما تحدثت عن الخروج اتهمنى عاكف بأننى باحث عن ذاتى وتركت مهدى عاكف وهو غاضب جدا وهاجمنى في الأهرام، وقال إن حظ النفس لدى عالى.

وأضاف: الأسلوب الذى تنتهجه الجماعة جعلنا ننسلخ وننشق عنها، الوحيد الذى كان يعلم مدى الإخوان التي دخلت إلى مصر خيرت الشاطر ومرسى لم يكن يعرف أي شيء ولا المرشد كان يعرف كيف يقضى يومه وفى طائرة مرسى التي كانت متجهة إلى الصين كانت تحمل مجرمين عليهم أحكام جنائية نهائية وكانوا ثلاثة .

وتابع: أيمن نور رجل الحركات السياسية المدروسة يدخل الانتخابات الرئاسية ويجيب ناس تضرب عليه نار هو ذكى جدا وخبيث جدا وهو يمشى وفقا لمصلحته.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة