رونالدو يحتفل بالهدف الـ100 مع البرتغال × 5 صور وتعليق.. شوف قال ايه

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:50 م
رونالدو يحتفل بالهدف الـ100 مع البرتغال × 5 صور وتعليق.. شوف قال ايه رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال كريستيانو رونالدو يحتفل بأصداء تسجيله رقما قياسيا جديدا فى مسيرته الاحترافية بتخطى أهدافه الدولية حاجز الـ 100 هدف بالأمس أمام السويد، حينما سجل هدفين بدأها بركلة حرة رائعة ثم تسديدة أروع، ضرب بها ابن الـ 35 عام مثالاً في أن الذهب لا يصدأ وأنه لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه سواء مع المنتخب أو فريقه يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو وعبر حسابه على موقع انستجرام الذى يتابعه نحو 238 مليون متابع، كأكبر رياضى يحظي بمتابعين على مستوى العالم، نشر أكثر من صورة أثناء تسجيل الهدف منذ تسديد ركلة الجزاء وحتى سكنت الشباك وعلق عليها بكتابة، "أفضل طريقة ممكنة للوصول للهدف رقم 100".

 

رونالدو يحتفل بتسجيله الهدف الـ 100
رونالدو يحتفل بتسجيله الهدف الـ 100

 

وحرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بالأمس على الاحتفال بتخطي الهدف رقم 100، مع منتخب بلاده، في المباراة التي جمعته مع نظيره السويدى، ونشر صورة من داخل غرفة ملابس المباراة بعد انتهائها وهو يمسك في يده قميص رقم 100 للاحتفال بتخطي حاجز المائة في مسيرته الرياضية الدولية مع منتخب بلاده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

What a beautiful way to reach my goal 100! 🇵🇹⚽️👏🏼

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وسجل رونالدو هدفى الفوز لمنتخب بلاده على نظيره السويدى، في المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب " فريندز آرينا"، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة دورى الأمم الأوروبية، حيث أحرز الدون هدفى الانتصار لصالح "برازيل أوروبا" في الدقيقتين 45 من ركلة حرة مباشرة، و71 من زمن المباراة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أنا سعيد جدًا بهذا الفوز الذي مكننا من الاستمرار في هذا الطريق، وبالطبع هذا الإنجاز 100 ثم 101 بهدفين رائعين يجعلني سعيدًا جدًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة