خالد صلاح

برج خليفة يهنئ الهلال بلقب الدورى السعودى على طريقته الخاصة.. فيديو

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:01 م
برج خليفة يهنئ الهلال بلقب الدورى السعودى على طريقته الخاصة.. فيديو لاعبى الهلال
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاء برج خليفة بإمارة دبى بالإمارات العربية المتحدة بألوان فريق الهلال احتفالا بتتويجه بلقب الدورى السعودى رقم 16 فى تاريخ النادى، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد الشباب مساء أمس الأربعاء والتى انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جامعة الملك سعود فى الرياض، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السعودى على موقع "تويتر" مقطع فيديو لبرج خليفة الذى يقع فى إمارة دبى بالإمارات العربية المتحدة الذى أضاء بألوان النادى وشعاره بالإضافة إلى عبارة "الهلال زعيم الدورى" ليلة أمس الأربعاء، احتفالا بتتويج شريكه بلقب الدورى السعودى.

 وعلقت الصفحة على مقطع الفيديو بعبارة "الشريك الاستراتيجي يهنئ زعيم الدورى، حيث أن مالك برج خليفة يملك جزءا كبيرا من أسهم نادى الهلال السعودى.

وتسلم سلمان الفرج قائد نادي الهلال كأس الدورى السعودى عقب انتهاء المباراة ليلة أمس الأربعاء، ليحتفل بها مع نجوم الفريق الفائزين بالبطولة.

يذكر أن الهلال نجح في تسجيل رقم قياسى جديد في الدورى السعودى بفوزه على الشباب ليلة أمس، عندما حصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي بواقع 72 نقطة.

وبذلك يحطم الهلال الرقم المسجل باسم نادي النصر الموسم الماضي عندما وصل لأعلى عدد من النقط في موسم واحد برصيد70 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة