خالد صلاح

الهلال يحتكر الأرقام القياسية فى الدوري السعودي بعد الفوز باللقب 16

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:27 ص
الهلال يحتكر الأرقام القياسية فى الدوري السعودي بعد الفوز باللقب 16 الهلال بطل الدوري السعودي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق الهلال العديد من الأرقام القياسية فى رحلة التتويج بلقب الدورى السعودي للمرة السادسة عشرة فى تاريخه خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مساء أمس، الأربعاء، بفوز "الزعيم" على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جامعة الملك سعود فى الرياض، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت الإحصائيات التى نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال سجل رقما قياسيا فى تسجيله 74 هدفا بنسخة واحدة من الدوري السعودي هذا الموسم.

كما يعد الزعيم أكثر فريق حصدا للنقاط فى الدوري السعودي بعدما تمكن من جمع 72 نقطة خلال 30 جولة خاضها فى المسابقة، ليحطم "الزعيم" الرقم المسجل باسم نادي النصر الموسم الماضى عندما وصل لأعلى عدد من النقاط فى موسم واحد برصيد 70 نقطة.

ويملك الهلال الرقم القياسى فى العديد من المستويات بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يعد الأقوى هجوما بالإضافة إلى كونه يملك أفضل دفاع بعد استقبال شباكه 26 هدفا متساويا مع جاره النصر.

كما حقق الزعيم أكبر عدد من الانتصارات برصيد 22 فوزا ويعد الأقل تلقيا للهزائم من جميع منافسيه برصيد هزيمتين فقط أمام فريقى النصر في الديربى والأهلى في الكلاسيكو.

ونجح الهلال في تحقيق أكبر انتصار في النسخة المنتهية من الدوري السعودي وذلك على حساب نادى العدالة بسبعة أهداف دون مقابل في الدور الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة