أكرم القصاص - علا الشافعي

مواصفات كأس الدوري السعودي بعد فوز الهلال باللقب.. أغلى من كأس العالم

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 05:32 م
مواصفات كأس الدوري السعودي بعد فوز الهلال باللقب.. أغلى من كأس العالم كأس الدوري السعودي التى توج بها النصر الموسم الماضى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مواصفات الكأس الجديدة التي سيحصل عليها نادى الهلال بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروى الجارى 2019-2020 متفوقا على منافسه النصر صاحب المركز الثانى، حيث ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كأس دوري محمد بن سلمان التي سيحصل عليها الزعيم تم تصميمها في إيطاليا وهي أغلى من كأس العالم من حيث القيمة المالية.

أضافت الصحيفة أن كأس الدوري السعودي يبلغ طولها 90 سم، مقابل 37 سم لكأس العالم، ووزنها 14 كيلوجراما، مقابل ثمانية كيلوجرامات لكأس العالم.

أشارت الصحيفة إلى أن هذه الكأس مطابقة للكأس التي حصل عليها النصر في الموسم الماضي لكون النسختين استثنائيتين من الدوري السعودى باسم الأمير محمد بن سلمان.

وكان الأزرق قد حسم منافسته مع غريمه الأصفر على بطولة دوري 2019 - 2020 بفوزه على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، السبت، ووصوله إلى النقطة 66 وبالتالي تأكد تتويجه باللقب.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية مؤخرا، أنه تم تحديد ملعب جامعة الملك سعود لتتويج الهلال بالبطولة، مع نهاية مباراته الأخيرة أمام الشباب في 9 سبتمبر المقبل.

ويعد التتويج الجديد، الثاني من نوعه دورياً للهلال، في المكان ذاته، حيث احتفل الفريق العاصمي، بلقب الدوري عام 2017 - 2018 على نفس الملعب، خلال موسمه الأول الذي يخوض مبارياته على ميدانه.

وتوج الهلال بلقب الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه، وهو أول فريق سعودي يجمع بين مسابقتي الدوري ودوري أبطال اسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة